4 طرق لتنسيق الجينز المقطع مع إطلالة العمل

بواسطه رضوى الشاذلى | الإثنين , 14 أكتوبر 2019 ,10:51 ص

4 طرق لتنسيق الجينز المقطع مع إطلالة العمل


4 طرق لتنسيق الجينز المقطع مع إطلالة العمل، فعلى الرغم من أن هذا النةديل من البنطلوبنات الجينز هو موضة هذا العام، إلا أن ارتداؤه لا يناسب الذهاب للعمل، لكن إذا كنتِ مضطرة، فتعرفي مع لهلوبة على القواعد التي يجب تطبيقها لارتداء الجينز المقطع في مكان العمل، بدون حرج أو خروج عن قواعد اللياقة.

طرق تنسيق الجينز المقطع مع إطلالة العمل:

- الجينز المقطع مع البليزر:

وهي طريقة تضمن لكِ الظهور في العمل بشكل مناسب وأنيق وراقٍ، ولكن اعملي أن هذا الموديل من البنطلونات الجينز يعد اختيار سيء للعمل، لذا ينصح خبراء الموضة بهذه الطريقة، لضمان الأناقة والجدية.


- الحذاء الفورمال:

من ضمن التفاصيل التي لابد التركيز عليها وأنت تختاري باقي إطلالتك، أن يكون الحذاء "أكسفورد" أو الأحذية النسائية الأقرب في شكلها للأحذية الرجالي، لأنها مع البليزر تعتبر من ضمن أفكار أزياء العمل المناسبة للنساء الأنيقات.


- التطريز بالدانتيل:

إذا كنتِ تشعرين أن الجينز المقطع لا يناسب مكان العمل، يمكنك تطريزه بالدانتيل من الأطراف أو من منطقة الجيوب، الأمر الذي يكسبه شكلًا لطيفًا ورسميًا أكثر من النصائح السابقة، وستظهرك بشكل مميز جدًا.


- اختاري بلوزة بقصة البيبلوم:

وتعد من ضمن الأزياء التي ظهرت على الساحة في 2017، والتي تعتمد على إبراز منطقة الوسط والصدر، مع جيب قصير على منطقة الوسط غالبًا ما تكون منفوشة أو مكشكشة، وهذه البلوزة مع الجينز المقطع تبرز جمال جسمك وتظهرك أكثر أناقة وجمال، بالإضافة إلى أنها تصرف العين عنه وتضع تركيزها على باقي الإطلالة.


 

موضوعات متعلقة:

3 خطوات لاستعادة رونق الجينز القديم

كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز

6 تفاصيل لاختيار الملابس المناسبة لاجتماعات العمل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك