قواعد الموضة في ارتداء الفورمال.. تجنبي المبالغة

بواسطه رضوى الشاذلى | الاحد , 5 يناير 2020 ,10:57 ص

قواعد الموضة في ارتداء الفورمال تجنبي المبالغة


قواعد الموضة في ارتداء الفورمال، فهناك الكثير من الأماكن والمناسبات التي تحتاج منا ارتداء ملابس رسمية، بعيدًا عن الكاجوال، لذلك لابد من معرفة القواعد الخاصة لهذا النوع من الأزياء، ينبغي عليكِ مراعاتها قبل الخطأ في حق الموضة وحق نفسك.

فإذا لم تكوني على دراية بما يجب عليكِ القيام به قبل اختيار هذا النوع من الملابس، فسوف توضح لكِ لهلوبة بعض المعلومات التي تسهل عليكِ هذه المهمةن تعرفي عليها من خلال السطور التالية.

قواعد الموضة في ارتداء الفورمال:

فساتين السهرة:

هناك نوع واحد يسمح بارتدائه في هذه الحالة، وهو فستان طويل أنيق باللون الأسود، فالكثير من النساء يقعن في خطأ الاختيار، فإن كان لزامًا عليكِ ارتداء الفورمال فاعلمي أن الفساتين الملونة والقصيرة لا تتناسب إطلاقًا مع هذه المناسبات الرسمية، مع وضع  نوع القماش المصمم منه الفستان في الاعتبار، فهو أمر مهم للغاية، ومن أفضل الأقمشة التي تعتبر مناسبة هي الشيفون والحرير، وإذا اشتملت على بعض التطريز فسيكون أفضل كثيرًا، وأكثر جمالًا وأناقة.

الاحذية:

خصوصًا ذات الكعب العالي، فهي من أفضل الأحذية التي يمكنك اختيارها لفستانك الطويل، كما أن الجلد من ضمن الخامات المناسبة للأحذية إذا قررتي ارتداء الفورمال بشكل صحيح، أما التصميمات الفلات أو الخالية من الكعب فهي غير مناسبة نهائيًا.  

الاكسسوارات:

تعتبر الاقراط من ضمن التفاصيل التي لابد من التركيز عليها وليس من الجيد تجاهلها، حتي وإن كان شعرك مفرودًا أو مرفوعًا فالحلقان عنصرًا مهمًا للغاية فلا تستغني عنه، ويمكنك أيضًا الاعتماد على الاقراط الصغيرة إذا كان الفستان مطرزًا، ولكن فكرة التخلي تمامًا عنه غير صحيحة تمامًا، وستظهرك بشكل غير لطيف.


موضوعات متعلقة:

طريقة مثالية لتحديد شكل الجسم لاختيار الملابس المناسبة بسهولة

5 خطوات للتنسيق بين ملابسك وحذائك

6 تفاصيل لاختيار الملابس المناسبة لاجتماعات العمل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك