5 أدوات أساسية للمطبخ تحتاجها كل عروس

بواسطه رضوى الشاذلى السبت , 6 يناير 2024 ,11:00 ص

5 أدوات أساسية للمطبخ تحتاجها كل عروس


تعرفي مع لهلوبة اليوم على 5 أدوات أساسية للمطبخ تحتاجها كل عروس، فكل فتاة مقبلة على الزواج تحتاج إلى معرفة الأدوات التي لابد أن يشملها مطبخها، وما يمكن الاستغناء عنه، أو شرائه في وقت لاحق، أو التنازل عنه تمامًا، خاصة مع الارتفاع الملحوظ في الأسعار، ولذلك توضح لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح، لاقتناء كل ما يريح حياتك ومهامك الزوجية.

5 أدوات أساسية للمطبخ تحتاجها كل عروس:

1- معالج الطعام:

على الرغم من بعض الآراء التي تراه عديم الفائدة، إلا أنه سيساعدك للغاية إذا كنتِ امرأة عاملة، حيث أنه يوفر الوقت بدرجة كبيرة، إضافة إلى قدرته على هرس أو تقطيع أي كميات كبيرة من الطعام.

2- الأواني الإستانلس تيل:

وتعد من أفضل الأواني التي يمكنك الاعتماد عليها في طهر الأكلات التي تحتاج إلى نار هادئة، كما أنها سهلة الاستخدام والتنظيف أكثر من غيرها، وعمرها الافتراضي أطول أيضًا.

3- الفرن:

على الرغم من أن معظم النساء تفضلن الميكروويف، إلا أن استخدام الفرن أفضل كثيرُا، ليس فقط في تسخين الطعام ولكن في طهيه أيضًا وعمل المخبوزات، وغيرها من الوصفات.

4- وعاء الأرز:

مع ما قد يراه البعض منا من أنها لا قيمة لها، لكن الحقيقة غير ذلك، فالأرز من الأكلات المفضلة لدى الغالبية من الناس، وبالتالي فإن توفير وسيلة تحضيره بكل سهولة أمرًا جيدًا.

5- الخلاط:

فمعالج الطعام لا يغني عنه، ولابد من توفيره في حاجياتك، لأن له دور كبير جدًا في تحضير الطعام. 

 

موضوعات متعلقة:

7 نصائح بسيطة تمنحك السعادة في مطبخك الصغير

أسهل طريقة لتنظيف الشواية الجريل وطرق الحفاظ عليها من التلف

6 عادات خاطئة تجنبي استعمالها في مطبخك

7 نصائح بسيطة تجعلك أسعد في مطبخك الصغير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك