أنسب طريقة لجذب الرجال على حسب تاريخ ميلادك

بواسطه رضوى الشاذلى الجمعة , 3 نوفمبر 2023 ,11:00 ص

أنسب طريقة لجذب الرجال على حسب تاريخ ميلادك


أنسب طريقة لجذب الرجال على حسب تاريخ ميلادك، فلكل برج صفاته التي تميزه عن باقي الأبراج، ويتحكم ذلك الأمر في اختياراته بنسبة كبيرة، وفي السطور التالية تقدم لكِ لهلوبة بعض النصائح للمساعدة في جذب الرجال إليكِ بحسب تاريخ الميلاد.

أنسب طريقة لجذب الرجال على حسب تاريخ ميلادك:

رجل الحمل:

من أكثر الرجال الواضحة والذكية والمباشرة، من الصعب أن تأتي البداية من جانبه لكنه يبق مستعدًا لاستقبال أية إشارة من الطرف الثاني، وللمجاملات طرق مضمونة ولكن عليكِ التركيز في أن كثرة الأحاديث بدون ردة فعل او تفاصيل مهمة قد يأتي بنتائج عكسية، لذا عليكِ الانتباه جيدًا.

رجل الثور:

له طبيعة خاصة، واعلمي أن كثرة المزاح يعد من الأمور التي قد تثير ازعاجه منكِ، لذا حاولي أن تكوني متوازنة وأقرب للعقلانية، كما أن الهدايا من ضمن التفاصيل التي تشغله أيضًا.

4 شخصيات متعبة تكشف عنها الأبراج

رجل الجوزاء:

التواصل المباشر هو أقصر الطرق لقلبه، وعليكِ الالتفات إلى أكثر الأشياء التي تجذبه، من موسيقى أو أفكار، أو الأشياء الأخرى التي يفضلها، فإذا وضعتِ تركيزك حولها بالتأكيد سيكون لها تأثير إيجابي.

رجل السرطان:

رجال هذا البرج يمتازوا بالعاطفة والحس المرهف، ولذلك يبقى أفضل طرق التعامل معهم هي التركيز على الكلام والتصرفات، فأي موقف محرج لهم قد يكون له تأثير سلبي على مستقبل علاقتكما.

رجل الأسد:

شخصيته قوية وطبيعته جريئة، ولذلك يفضل أن تكوني على مستوى قريب من هذا أيضًا، واعملي أنه ينجذب إلى المرأة التي تعشق بصدق.

رجل العذراء:

رجل هذا البرج يهتم بالتفاصيل ويركز أكثر على ما يعنيه، فابدئي بإظهار اهتمامك بما يهمه ومدى متابعتك له، ولديكِ خلفية كبيرة عنه.

رجل الميزان:

له طبيعة خاصة عن باقي الأبراج، لأنه يحب أن يكون محط الأنظار، وحاولي ذكر الأشياء الإيجابية في شخصيته، ولابد أن تمنحيه مساحة للحديث عما بداخله، والتعبير عما يزعجه أو عن أحلامه، وهو ما يعد أحد الطرق المضمونة لجذبه إليكِ.

رجل العقرب:

حينما يكون مغرمًا من الصعب أن يعبر عن مشاعره، بل يتكتم عليها، ولذلك فأفضل طريقة للفت انتباهه هي التواصل معه، وطمأنته بأنك تبادلينه نفس المشاعر.


رجل القوس:

يميل رج القوس إلى الرومانسية والفكاهة، فإذا تمكنتي من كسب ضحكته فقد ظفرتي بقلبه، لذا عليكِ البحث عما يسعده وتبدئي في القيام به.

رجل الجدي:

يكره جدًا الشخصيات السطحية، ولذلك عليكِ إقناعه بشخصيتك، واشعريه بأنك امرأة مثقفة وملمة بكل ما حولها.

رجل الدلو:

ذكي للغاية فاتجنبي خداعه، كما أن الحنان والاهتمام والصدق في المشاعر من أكثر ما يسعدهم، وهو ما يجعل طريقك إلى قلبه سهلًا إذا كنتِ صادقة في مشاعرك نحوه.

رجل الحوت:

محب للحب والحياة فاتجنبي التردد في إخفاء مشاعرك نحوه، بل حاولي إيصال مشاعرك الخاصة إليه بشكل أو آخر.

موضوعات متعلقة:

السر وراء جاذبية امرأة برج القوس وتميزها في أعين الرجال

أشياء لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة

صفات رجل برج القوس عميق وعقلاني وواثق من نفسه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك