هنا شيحة غاضبة من جديد في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بسبب فعل غير لائق من معجب.. ماذا حدث؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 30 يونيو 2021 ,1:02 م

هنا شيحة غاضبة من جديد في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بسبب فعل غير لائق


من جديد، انتاب الفنانة هنا شيحة حالة من الغضب، خلال تواجدها ضمن لجنة تحكيم مسابقة الفيلم القصير في فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة، وذلك في حفل ختام المهرجان أمس الثلاثاء.

فبعد انتهاء حفل ختام المهرجان، حرصت هنا شيحة على التقاط الصور التذكارية مع المعجبين، الذين التفوا حولها في بهو الفندق، ولكنها فوجئت بقيام أحد الأشخاص بالتقاط صورة سيلفي معها بطريقة غير لائقة، حيث قام برفع الهاتف لمستوى عال لالتقاط صورة معها، فانفعلت عليه وأمسكت بيده وبهاتفه وأمرته بحذف الصورة التي اعتبرتها غير لائقة، قائلة: "عيب كده، أنت بتصورني من فوق إزاي، متعملهاش تاني، إمشي يلا".

وكانت حالة من الغضب الشديد قد اجتاحت هنا شيحة من قبل، خلال فعاليات مهرجان أسوان هذا العام، وذلك بسبب سؤالها المتكرر عن اعتزال شقيقتها حلا شيحة للفن وعودتها للحجاب، فقامت بالاعتذار عن التسجيل مع أي وسيلة إعلامية، وانفعلت بشدة على بعض وسائل الإعلام، قائلة: "مش هتكلم عن حياة أختي، ولا حياتي الشخصية ولا أي حاجة عن أسرتي، إحنا في مهرجان فني، غير كده مش هتكلم يا جماعة بعد إذنكم"، وبعد ذلك دخلت هنا شيحة إلى غرفتها في الفندق.

كما انسحبت "هنا" أثناء التسجيل مع إحدى القنوات التليفزيونية، خلال المهرجان أيضًا، وذلك بعد أن وجهت لها مقدمة البرنامج سؤالًا حول اعتزال شقيقتها حلا، وانفعلت هنا بشدة، ونزعت الميكروفون ورفضت استكمال اللقاء، وفور خروجها قالت غاضبة: "هو إيه مفيش غير إخواتي وحياتهم.. أنا جاية هنا اتكلم عن بيتنا ولا إيه".

وبعدها قامت هنا بإلغاء كافة اللقاءات الإعلامية التي كان من المقرر إجرائها على هامش المهرجان، قائلة:"أنا فنانة وفي مهرجان عن الفن، جايين تسألوني عن أختي ليه؟ مش هاسجل مع حد، ومش هسمح لأي حد يسألني عن حياة أختي وحياتي الشخصية والأسرية".

 

موضوعات متعلقة:

صور عائلية نادرة للفنانة هنا شيحة وعائلتها احتفالا بعيد ميلاد والدتها

رسالة مؤثرة من هنا شيحة لوالدها ووالدتها وحلا شيحة ترد!

هنا شيحة غاضبة بسبب خبر اعتزال شقيقتها حلا

أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك