الرد الأول من حمو بيكا على قرار هاني شاكر بمنعه من الغناء.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 يونيو 2021 ,2:27 م

الرد الأول من حمو بيكا على قرار هاني شاكر بمنعه من الغناء.. مفاجأة


رد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، لأول مرة، على قرار منعه من الغناء، الذي صدر بحقه في الساعات الماضية، من قبل نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر.

وقد تفاجأ الجمهور بتجاهل حمو بيكا الرد على قرار منعه من الغناء، واتخذ بدلًا من ذلك خطوة جديدة في حياته لكسب الرزق، بعيدًا تمامًا عن الفن، حيث أعلن من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن افتتاحه مطعمًا ومقهى باسم بيكا، في محافظة الإسكندرية، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر حمو بيكا عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، صورتان إحداهما وهو يحمل ساندوتش، والأخرى وهو يحمل كوبًا من القهوة، ليعلن عن افتتاحه مطعم ومقهى خاصًا به، قائلًا: "انتظروا افتتاح مطعم بيكا ساندوتش وكافيه بيكا في الإسكندرية عاصمة ذيد، سموحة محور المحمودية".

افتتاح مطعم حمو بيكا

وكان نقيب الموسيقيين المطرب الكبير هاني شاكر، قد أصدر بيانًا رسميًا يمنع بموجبه عددًا من مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، وعلى رأسهم: حمو بيكا، مصطفى عنبة، مسلم، نور التوت، وأحمد موزة.

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا كان قد كشف في أحد البرامج عن الأرباح التي يحصل عليها يوميًا، نتيجة ملايين المشاهدات التي تحققها أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد أن شاع أنه يحصل على ملايين الدولارات شهريا، فقال أنه لا يحصل على أرباح يومية ولكن يحصل على حوالي 3000 دولار شهريًا نتيجة مشاهدات أغانيه.

 

موضوعات متعلقة:

حمو بيكا يكشف عن المبالغ التي يحصل عليها من اليويتوب شهريا

أول تعليق لهاني شاكر بعد حكم حبس حمو بيكا في سبه وقذفه

حمادة هلال يوضح تفاصيل غنائه مع حمو بيكا ورأيه فيه!

حمو بيكا يهاجم المتنمرين عليه بسبب جهله: مش اختياري!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك