علا غانم تكشف لأول مرة عن أكثر فيلم ندمت عليه: ما بحبش أشوفه.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 27 يونيو 2021 ,12:58 م

علا غانم تكشف لأول مرة عن أكثر فيلم ندمت عليه: ما بحبش أشوفه.. مفاجأة!


كشفت الفنانة علا غانم عن العمل الفني الذي شعرت بالندم الشديد بعد المشاركة فيه خلال مشوار حياتها الفنية بأكمله، وذلك أثناء استضافتها فى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى ويذاع على قناة On، ويعد هذا أول لقاء لعلا غانم عقب عودتها إلى مصر من أمريكا، بعد غياب 4 سنوات.

وقد أوضحت علا خلال البرنامج أنها كانت تقدم الكثير من الأعمال في وقت قصير، ويرجع السبب في ذلك إلى متطلبات بناتها الكثيرة، قائلة: "العامل المادي كان ضاغطًا علي وكنت أحيانًا أضطر للموافقة على أعمال لم أقتنع بها، ولكن اليوم لن أفعل ذلك أبدًا، فالمسئولية قد انتهت ولدي عمل خاص بى، لذلك الفترة القادمة أريد أن استمتع بالعمل فقط".

وكشفت لأول مرة عن أكثر فيلم شعرت بالندم على تقديمه، قائلة: "هناك بالفعل الكثير من الأعمال التي قدمتها لم أرضَ عنها، وأكثر الأعمال التي لم أرضَ عنها فيلم "أحاسيس" بيضايقني وما بحبش أشوفه، وكان من الممكن أن أقدم نفس الرساله بطريقة مختلفة أشيك من كده ومش جريء، وكان بيبقى أملي في الرقابة هتشيل بس ساعات مبتشلش أوي، وبالفعل انزعجت من نفسي بسببه، ولو عاد بي الزمن لن أقم بدوري فيه".

وكانت علا غانم قد عادت للظهور بعد غياب 4 سنوات عن مصر، وذلك بسبب سفرها إلى أمريكا خلال السنوات الماضية للبقاء مع أسرتها وبناتها هناك، وقد عادت للاحتفال بزفاف ابنتها كاميليا في مصر، حيث ظهرت وهي تصفف شعرها للإعداد لحضور حفل زفاف ابنتها.

يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه علا غانم كان فيلم "خط الموت" والذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ورزان مغربي، وبعدها اختفت عن الأضواء، وهو ما فتح باب التكهنات حول اعتزالها الفن، ولكن في الحقيقة أن علا لم تعتزل بل قررت الحصول على فترة راحة طويلة مع بناتها، وسافرت معهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

موضوعات متعلقة:

تعرفي على السبب الحقيقي لعودة علا غانم إلى مصر بعد غياب 4 سنوات!

مي العيدان تعلق على صورة بنات الفنانة علا غانم كأنهم خوات هل يشبهونها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك