السبب الحقيقي لعدم حضور حلا شيحة العرض الخاص لفيلمها مع تامر حسني!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 24 يونيو 2021 ,12:16 م

السبب الحقيقي لعدم حضور حلا شيحة العرض الخاص لفيلمها مع تامر حسني!


احتفل يوم الثلاثاء الماضي الفنان تامر حسني بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "مش أنا" والذي يشاركه بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، بأحد المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وكانت المفاجأة عدم حضور حلا شيحة للعرض الخاص، لتثير الجدل من جديد حول رغبتها في اعتزال الفن مرة أخرى، وخاصًة بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

ولكن مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة، كشفت عن سبب عدم حضورها العرض الخاص لفيلم "مش أنا"، حيث مشيرين إلى شعورها بالغضبِ الشديد، فور طرح الفيلم في دور العرض السينمائية، وذلك بسبب ترتيب اسمها على تتر الفيلم، الأمر الذي أفسد فرحتها بالعمل الذي يشهد عودتها إلى السينما بعد غياب دام 15 عامًا.

فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحجاج عبد العظيم، وشيرين، وفايز المالكي، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن، وهو فكرة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني وحلا شيحة من فيلم مش أنا

والجدير بالذكر، أن فيلم "مش أنا" يمثل عودة لحلا شيحة للسينما بعد قرار عودتها عن قرار الاعتزال، فكان أخر فيلم سينمائي شاركت فيه هو "كامل الأوصاف" الذي عرض عام 2006، من بطولة عامر منيب، وحلا شيحة، وعلا غانم، ومن تأليف أحمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

 

موضوعات متعلقة:

والد حلا شيحة يرد بقوة على تصريحات ابنته الأخيرة ما الحكاية؟!

بالصور حلا شيحة تنتقد والدها للمرة الثانية والسبب الحجاب!

معز مسعود ينشر صورة له برفقة حلا شيحة ويغلق التعليقات عليها ما الحكاية؟

الداعية معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة يعلن مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك