5 دلائل على تغير مشاعرك تجاه حب حياتك

بواسطه رضوى الشاذلى | الإثنين , 14 سبتمبر 2020 ,11:25 ص

5 دلائل على تغير مشاعرك تجاه حب حياتك


هناك 5 دلائل على تغير مشاعرك تجاه حب حياتك، فقد تصل أي علاقة عاطفية إلى طريق مسدود، وقد يرجع السبب في ذلك إلى الاختلافات بين الطرفين أو عدم التوافق، وحينما تتسرب تلك التفاصيل إلى عقل وقلب المرأة قد تزهد في العلاقة، وتتغير تصرفاتها تجاه الطرف الآخر مع الوقت، ما يعد دليلًا على تغير مشاعرها.

وسوف توضح لكِ لهلوبة بعض هذه الدلائل، إذا شعرتي بها فقد أصبحت من هذا النوع من النساء.

5 دلائل على تغير مشاعرك تجاه حب حياتك:

1- عدم الاهتمام بتفاصيل يومه:

إذا كنتِ لا تهتمين بمعرفة تفاصيل يوم حبيبك، وكيف يقضي وقته، وأين، فهناك مشكلة في علاقتكما أو أن مشاعرك قد تغيرت، خاصة إذا تكرر عدم الاهتمام أكثر من مرة، حينها تأكدي أن مشاعرك لم تعد كالسابق.

2- عدم الشعور بالغيرة:

إذا كان هذا الشخص يعني لكِ الكثير، أو تحبينه بالفعل، فالطبيعي أن تشعرين بالغيرة نحوه، فإذا افتقدتي هذا الإحساس فهذا يعني أنك فقدتي قدرًا كبيرًا من حبك له، أو أن حبك قد انتهى تمامًا.

3- تغير نمط الأحاديث والرسائل المتبادلة:

لا شك أن لديكِ العديد من الاهتمامات الأخرى طيلة اليوم، لكن الرد على الرسائل الخاصة بشريك حياتك بالتأكيد له طابع خاص، ولمسة رومانسية، فإذا لاحظتي مع الوقت تغير هذا النمط، وأن ردودك فاترة خالية من المشاعر، فتأكدي أن مشاعرك نحوه لم تعد كسابق عهدها.

4- تغير الاهتمامات:

إذا كانت مشاعرك صادقة فلابد أن تكون اهتماماتكما واحدة، فحتى إذا كنتِ لا تحبين السفر أو التنزه في أماكن معينة فسوف تشاركينه هذا النشاطات، أما لو تغيرت مشاعرك، وأصبح ما كان يجمعكما في وقت سابق بمثابة حملًا ثقيلًا بالنسبة لك لا تودين القيام به، فأنت في حاجة إلى مراجعة علاقتك به مرة ثانية.

5- لا تجمعكما خططًا مستقبيلة:

وتعد من أخطر العلامات التي تخبرك بقرب انتهاء علاقتك بشريك حياتك، أو أنها على الحافة، وأنك لم تعودي كسابق عهدك، وقد يوضع حدًا لهذه العلاقة لأنها لا تسير في الطريق الصحيح.

موضوعات متعلقة:

علامات العثور على توأم الروح

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟

كيفية تجديد مشاعر الحب بين الزوجين


قولى رأيك