بعيدًا عن عمرو دياب.. كيف تنظر النساء إلى أنثى برج الحوت؟

بواسطه رضوى الشاذلى | الخميس , 29 يوليو 2021 ,11:57 ص

بعيد ا عن عمرو دياب كيف تنظر النساء إلى أنثى برج الحوت


بعيدًا عن عمرو دياب كيف تنظر النساء إلى أنثى برج الحوت؟، فهي تلك المرأة التي تغنى لها الهضبة، مشيرًا إلى عشقه لتفاصيلها، فامرأة برج الحوت لها صفات خاصة تجعلها محط أنظار الجميع، وعلى الرغم من أنها تبدو هادئة، إلا أن طبيعة شخصيتها الجذابة تسبب لها الكثير من المشاكل، فإذا كنتِ من مواليد هذا البرج، ودخلتي في علاقة عاطفية جديدة، فيمكنك التعرف على شعور النساء من مواليد الأبراج الأخرى نحوك.

كيف تنظر النساء إلى أنثى برج الحوت؟ 

الحمل:

إذا كان لديكِ صديقة من مواليد هذا البرج، تأكدى أنها سوف تسعد لسعادتك جدًا، مهما كانت علاقتك بها، سواء أكانت عابرة أو قوية، فهي صديقة جيدة ومسلية ومخلصة، والمصالح بعيدة عن علاقتها بالناس، ولذلك سوف تشاركك فرحتك، ولن تنزعج منك أبداً.

الثور:

شعورها مع الأصدقاء مختلف تمامًا عن باقي الأبراج، فقد تجدينها تمتلك صديقة أو اثنتين على الأكثر، وغالبًا يكونوا أصدقاء الطفولة، فإذا كانت لك صديقة منهن فاعلمي أنها لن تحقد عليكِ، على الرغم من أنها قد يكون لديها تعليقات سلبية عليك أو على شريك حياتك، لكنها في النهاية لن تنزعج من ارتباطكما.

الجوزاء:

لابد أن تعلمي أن علاقتك بامرأة من هذا البرج قد يحتاج إلى خطة طويلة المدى حتى تفهمي عقلها بشكل صحيح، كما أكد الخبراء أن نساء برج الجوزاء يحببن أنفسهن أكثر من أي شخص آخر مهما كانت علاقتهن بهم، فتلك هي طبيعتها، ولذلك اعلمي أنه مهما كانت درجة قربكما فلن تفرح لفرحك. 

السرطان:

على الرغم من أن المرأة في برج الحوت تشعر أنها أكثر أنانية، إلا أنها محبوبة في دوائر الأصدقاء، فسوف تجدينها معك في الأحداث السعيدة والمهمة في حياتك سندًا لكِ، وإذا طبقنا صفات برج السرطان على هذا الموقف، فيمكننا القول أنها من الشخصيات التي تتمنى لك السعادة، وهذا من الصعب أن تجدينه في أي برج آخر.

العذراء:

هي صديقة مخلصة جدًا من الطراز الرفيع، دائمًا ما تجدينها تقف بجوارك وتدعمك في كل خطوة، كما أنها شريك جيد جدًا في كل ما يخص تفاصيل حياتك، دائمًا ما تجدينها تذكر وتعرف الكثير عنك، ولكن عيبها الوحيد أنها لا تجيد التعبير عن مشاعرها، لكنها تحبك وتدعمك دائمًا في اختياراتك.

فستان فرحك حسب برجك أحسني الاختيار

الأسد:

صديقة جيدة، وعلى الرغم من أنها صريحة وصادقة إلا أن رأيها الجارح والحاد قد يراه البعض أحيانًا نوع من الحقد، فإذا قالت لك أنها لا تؤيد  قرار ارتباطك فهذا رأيها، بعيدًا عن أية تفاصيل أخرى، وهو ما يجعلها أحيانًا محط انتقاد من حولها، وكذلك لأن من ضمن صفاتها ثقتها في نفسها بشكل زائد عن الحد.

الميزان:

دائمًا ما يبدون ما في داخلهن دون خوف أو حسابات، وهو ما يعني أنها الصديقة التي ستكون صريحة جدًا معك لدرجة مزعجة، فلو قررتى الارتباط بشخص ما بينما ترى هي أنه لا يناسبك، فسوف تخبرك بذلك في وجهك دون أية مجاملات، وهو دليل على أنها الصديقة الأفضل لكِ. 

ماذا يقول برجك عن حالتك المزاجية كل صباح؟

العقرب:

على الرغم من أنها حادة الطباع، إلا أنها واضحة في الكثير من التفاصيل، فعلى سبيل المثال إذا كان لها رأي سلبي تجاهك أو تجاه علاقتك العاطفية فستخبرك فورًا عن السبب في انزعاجها، لكنها لن تتمنى لك أبدًا شيء سيء. 

القوس:

إذا كان لديكِ صديقة من مواليد برج القوس، فمن المؤكد أن رأيها غالبًا سيكون صادمًا أو جارحًا، لكنه رأيها الحقيقي، ولا يقف خلفه أية أفكار سلبية نحوك أو تجاه علاقتك العاطفية، ويمكنك سماع رأيها بكل هدوء وفي الغالب لابد أن تفكري فيه، لأنه رأي نابع من خوفها وحرصها عليكِ.

الجدي:

تختلف امرأة برج الجدي تمامًا عن باقى الأبراج، على الرغم من أن رأيها قد يكون خاطئًا، إلا أنها تعتبر رأيها هو الأصح، وسوف تحاول بشتى الطرق فرضه عليكِ لأنها صديقتك، وعليكِ قبل الإنصات لنصيحتها أن تعرفي الطريقة السليمة للتعامل معها، وتفهمي الأسباب التي دفعتها لقول هذا الرأي، ولا تظني فيها النية السيئة لأنه تصرف غير صحيح من جانبك، خصوصًا مع شخصية مثل برج الجدي.

الدلو:

لها طبيعة خاصة، فهي ترى دائمًا نفسها خارج دائرة المقارنة، ولذلك قد يسبب رأيها ازعاجًا لكِ، وعلى الرغم من أنها ترى أن أي شيء تحبه النساء في الأبراج الأخرى أقل من طموحاتها أو ليس من ضمن أحلامها، إلا أن رأيها يبقى مهمًا، ولابد من وضعه في الاعتبار، لأن لها بعد نظر في الرجال والعلاقات العاطفية.

 

موضوعات متعلقة:

امرأة برج القوس والحب مرحة في العلاقة ومخلصة لزوجها

فى موسمه اسباب تجعلك تحب برج الحوت


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك