شاهد بالصور أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نورا فى عيد ميلادها.. مازالت جميلة!

بواسطه هند جمال الاحد , 20 يونيو 2021 ,12:09 م

شاهد بالصور أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نورا فى عيد ميلادها


احتفلت الفنانة مي نور الشريف بعيد ميلاد خالتها الفنانة المعتزلة نورا، عن طريق نشر صورة تجمعهما سويًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت "مي" على الصورة قائلة: "أمي حبيبتي وصحبتي وخالتي كل سنة وأنت في أحسن صحة وأحسن حال، وربنا راضيكي وراضي عليكي ومنورة حياتي وتاج فوق راسي يا نوارة يالي ممشياني على العجين ملخبطوش".

وانهالت التعليقات على الصورة من المعجبين، والتي جاء من بينها: "قمرين والله العظيم جمال وأخلاق حبيبتي يا ميويه يا اغلى بنت من بناتي بحبك" و"حبايبي ربنا يحلى حياتكم" و"بحبها قوي و لسة قمر زي ماهي" و"احلى روقة"

وقال آخرون: "كل سنه وأمنت طيبة يا ست الكل" و"نورا الجميلة" و"ربنا يخليكم لبعض" و"جميلة" و"وحشتنا أوي"

يذكر ان الفنانة نورا من مواليد القاهرة عام 1956، واسمها الحقيقي علوية مصطفى محمد قدري وهي شقيقة الفنانة بوسي، تخرجت من كلية التجارة، تزوجت من الفنان حاتم ذو الفقار ولكن انفصلا سريعا كما كما تزوجت من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بعد اعتزالها للتمثيل عام 1996 ولكنهما انفصلا في عام 1998.

وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والتي منها:

الأفلام:

الليالي الطويلة، بيت من رمال، اتنين واحد صفر، ومضى قطار العمر، هذا أحبه وهذا أريده، عندما يسقط الجسد، هكذا الأيام، الحب في طريق مسدود، شقة وعروسة يا رب، الندم، المليونيرة النشالة، المحفظة معايا، غاوي مشاكل، ضربة شمس، الغيرة القاتلة، العار، عنتر شايل سيفه، ولكن شيئا ما يبقى، حادي بادي، خيوط العنكبوت، زمن حاتم زهران، جري الوحوش، أربعة في مهمة رسمية، نهر الخوف، صراع الأحفاد.

ومن المسلسلات

أيام المرح، القاهرة والناس، الحائرة، نوارة، عطشان يا صبايا، هذا الرجل، بنات زينب، الرحاية، الرجاء التزام الهدوء، أبدا لم يكن حبا، سبعة وجوه للحقيقة.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور الشقيقة الراحلة لبوسي ونورا هل هناك تشابه بينهن؟

صورة نادرة لشقيقة بوسي ونورا الراحلة وتفاصيل العزاء في ظل مواجهة كورونا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك