حنان مطاوع تكشف لأول مرة سبب زيادة وزنها الملحوظ في "القاهرة كابول"

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 17 يونيو 2021 ,3:59 م

حنان مطاوع تكشف لأول مرة سبب زيادة وزنها الملحوظ في القاهرة كابول


كشفت الفنانة حنان مطاوع، خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، عن سبب ظهروها بوزن زائد في مسلسل القاهرة كابول، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

وقد أوضحت حنان أنها بدأت بروفات مسلسل القاهرة كابول في أواخر عام 2019، وتم تصوير أول مشهد من المسلسل في يناير 2020، وبسبب جائحة كورونا توقف التصوير لفترة طويلة، ثم عادوا لاستكماله مرة أخرى، وكانت قد أنجبت ابنتها "أماليا" قبل ثلاثة أشهر، وهو سبب زيادة وزنها في بعض مشاهد المسلسل بشكل ملحوظ.

وأشارت مطاوع إلا أنها لم يكن متاحًا لها أن تؤجل التصوير للمرة الثانية، ولذلك ظهرت بوزن زائد في بعض المشاهد، عن غيرها من المشاهد الأخرى.

وتحدثت حنان عن صعوبة توقف التصوير لأكثر من مرة ثم العودة مرة أخرى، قائلة: "علشان تسترجعي الحالة والمشاعر وحتى الصوت والوزن اللي اختلف، كان صعب".

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" تم عرضه في رمضان 2021، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وخاصةً شخصية حنان مطاوع. وهو من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

موضوعات متعلقة:

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير بصورة وتعليق مؤثر

بالصور والفيديو حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أماليا الأول

حنان مطاوع تنشر صورة جديدة لابنتها من أسوان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك