سمية الخشاب تروج لكليبها الجديد بفستان جريء

بواسطه هند جمال | الخميس , 17 يونيو 2021 ,11:16 ص

سمية الخشاب تروج لكليبها الجديد بفستان جريء


نشرت الفنانة سمية الخشاب مقطع فيديو من أحدث جلسة تصوير لها، للترويج لكليبها الجديد "أوعدك"، الذي تشارك فيه الغناء المطرب عمر كمال، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بمقطع الفيديو وهي ترتدي فستانًا جريئًا.

وكانت شائعات قد انتشرت عن ارتباط الفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال عاطفيًا بعد أغنيتهما المشتركة "أوعدك" الأمر الذي نفته الفنانة من خلال تصريحات صحفية لها جاء فيها "عمر كمال فنان وصوته حلو وعملنا دويتو نجح مع الناس دي كل الحكاية، بس كل حد أشتغل معاه يجوزوهولي مش عارفة السبب".

وأضافت: "رأيي إن رده على المذيع حين سأله كان عفويًا، قائلًا إن سمية حلوة وأي شخص يتمناها، وأتعجب مع كل عمل جديد أن يقال إنني اتخانقت مع البطل أو إنني أعيش قصة حب وهنتجوز، يا رب دائمًا يراني الآخرون جميلة وهي نعمة وفضل من الله".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد عادت للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل، وشاركت في بطولة مسلسل "موسى"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب توضح سر ابتعادها عن الفن السنوات الماضية والسبب مفاجأة!

الجمهور يسخر من الفنانة سمية الخشاب بسبب هذا التصرف!

عودة الخلافات بين أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب وتعليقات جارحة من الاثنين

أحمد سعد يرد بقوة على تصريحات سمية الخشاب بعد زفافها من محمد رمضان بلاش حركات من تحت لتحت أنا بحب خطيبتي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك