أكلتك المفضلة حسب برجك.. تعرفي عليها

بواسطه شيرين مصطفى | الإثنين , 27 يناير 2020 ,10:55 ص

أكلتك المفضلة حسب برجك تعرفي عليها


تعرفي على أكلتك المفضلة من برجك، فالأكل واحدًا من أساسيات الحياة، بينما يؤمن البعض بصفات وخصائص الأبراج، ويزعمون أن لكل برج أكلة مفضلة تختلف عن غيره من الأبراج، فما رأيكِ لو تعرفتي مع لهلوبة على الجبة المناسبة لكِ حسب برجك؟.

1- برج الحمل "21 مارس - 20 إبريل":

شخصية نابضة بالحياة ومليئة بالحيوية والنشاط وتعشق المغامرات، وتعتبر اسياخ اللحمة وسط الخضروات، المعروفة بالشيش كباب من أكثر الاكلات المحبوبة لديها وتعبر عنها.

 

2-  برج الثور "21 إبريل- 21 مايو":

الستيك والبطاطس من أكثر الأكلات المحببة لديهم، سواء أكانت البطاطس مهروسة أو مشوية، ومن أهم التفاصيل لديهم أن يتم طهي اللحمة على درجة حرارة مثالية.

 

3- برج الجوازء "22 مايو-21 يونيو":

من الأبراج التي يتميز بأكثر من شخصية ويحبون أصحابه التنوع والتغيير، ويعتبر الطعام الصحي مناسبًا لهم، بالتحديد على وجبة الإفطار، لذلك يفضلون تناول زبادي البارفيه المحشي بقطع التوت.

 

4- برج السرطان "22 يونيو- 22 يوليو":

عاطفيون ويميلون للبيئات المريحة، والأسرة والبيت هما أكثر الأشياء المهمة بالنسبة لهم، ومن أكلاتهم المفضلة على الغداء المكرونة بالجبنة والمشروم ويفضل أن يكون معها لحمة.

 

5- برج الاسد "23 يوليو- 21 اغسطس":

الافراد المنتمون له يحبون السيطرة دائمًا، ووأن يظلوا تحت الاضواء ومركز الصدارة في كل شيء، لذلك يفضلون الاكلات المجنونة كاللحوم والطعام الدسم.

 

6- برج العذراء "22 اغسطس – 23 سبتمبر":

هم أشخاص تقليديون في أكلاتهم ولا يحبون التغيير، فلو صادفتهم تجربة وجبة جديدة ونالت إعجابهم، فسيكررونها ويطلبونها بشكل دائم، ويعد الاكل الصحي مناسبًا لهم كسلطان الخضروات بالفراخ.

 

7- برج الميزان "23 سبتمبر – 22 اكتوبر":

هم أشخاص معروفون بطاقتهم الايجابية وتوازنهم في تناول الاكل، ويحبون تجربة اكلات جديدة، ومن الأطباق المناسبة لهم أصابع الشوكولاتة بجوز الهند.

 

8- برج العقرب "23 اكتوبر- 21 نوفمبر":

هم أشخاص غامضون، ويحبون الركض وراء المجهول، ومحبون لكل أنواع الأكل ذات اللون الأحمر والحار في نفس الوقت، كما يفضلون الحلويات، وخصوصًا الكب كيك.

 

9- برج القوس "22 نوفمبر- 21 ديسمبر":

هم أشخاص يمتازون بحبهم للفلسفة، ومنفتحين، تملؤهم الحيوية ويحبون السفر وتجربة أكلات غريبة عليهم كالسوشي الياباني.

 

10- برج الجدي "22 ديسمبر- 19 يناير":

من اكثر الابراج المهنية، ويتعاملون مع الحياة بشكل تقليدي، ولأنهم برج ترابي فهم محبون للوجبات الخفيفة المزروعة من الأرض كالخضروات، وتعتبر البطاطا من الأكلات المناسبة لهم، ويحبونها بشكل كبير.

 

11- برج الدلو "20 يناير- 18 فبراير":

مواليده من الاشخاص الذي يفكرون بعمق، ويحولون كل شيء لمشروع علمي، ومنجزون في حياتهم ويحلون مشاكل غيرهم، كما أنهم مهووسون بالشوكولاتة، ويحبونها جدًا، خصوصا لو كانت بار فوندو بالفراولة.

 

12- برج الحوت "19 فبراير – 20 مارس":

من الأبراج اللطيفة والعاطفية والرومانسية بشكل كبير، ومن الاكلات المناسبة لهم المأكولات البحرية، لأنها تعبر عنهم، وكذلك الآيس كريم لأنهم مريحين ويميلون للمثلجات بشكل كبير، وحينما يتناولوها يشعرون بانتعاش.

 

موضوعات متعلقة:

تعرفي على حالتك المزاجية عند الاستيقاظ من النوم حسب برجك

حددي ستايل لبسك على حسب برجك 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك