أكلتك المفضلة من برجك.. نتائج مدهشة

بواسطه شيرين مصطفى | الخميس , 26 مارس 2020 ,1:28 م

أكلتك المفضلة من برجك نتائج مدهشة


تعرفي على أكلتك المفضلة من برجك، فالأكل واحدًا من ضمن اساسيات الحياة، وبالعض منا يؤمن بصفات وعلامات الأبراج، ويوقن بأن كل برج يحب أكلة معينة تختلف باختلاف البرج وطباعه، ولذلك تكشف لكِ لهلوبة عن أكلتك المفضلة، حسب برجك.

أكلتك المفضلة حسب برجك:

1- برج الحمل "21 مارس: 20 إبريل":

شخصياتهم نابضة بالحياة ومليئة بالحيوية والنشاط، وكلها مغامرات، وتعتبر أسياخ اللحمة وسط الخضار، المعروفة بالشيش كباب من أكثر الاكلات المفضلة لهم وتعبر عنهم.

 

2- برج الثور "21 إبريل- 21 مايو":

تعتبر أكلة الستيك والبطاطس من أكثر الاكلات المحببة لديهم، سواء أكانت البطاطس مهروسة أو مشوية، ولابد أن تطهى اللحمة على درجة حرارة مثالية.

 

3- برج الجوازء "22 مايو-21 يونيو":

من الأبراج التي تتميز بأكثر من شخصية، ومحبين للتنوع والتغيير، ومناسب لهم الأكل الصحي بالتحديد على وجبة الإفطار، لذلك يفضلون تناول زبادي البارفيه المحشي بقطع التوت.

 

4- برج السرطان "22 يونيو- 22 يوليو":

عاطفيون ويميلون للبيئات المريحة، والاسرة والبيت من أكثر الأمرو المهمة بالنسبة لهم، وتعتبر المكرونة بالجبنة والمشروم من الاكلات المفضلة لديهم على الغداء، ويفضل أن يكون معها بعض اللحم.

 

5- برج الاسد "23 يوليو- 21 اغسطس":

 يحب السيطرة دائمًا، وأن يكون تحت الاضواء ومركز الصدارة في كل شيء، لذلك يفضل الاكلات المجنونة كاللحوم والاكلات الدسمة.

 

6- برج العذراء "22 اغسطس – 23 سبتمبر":

كل من ينتمي لهذا البرج، تقليدي في أكله وغير محب لأي نوع من التغيير، فلو صادف وقام بتجربة وجبة ما ونالت إعجابه، فستجده يكررها ويطلبها بشكل دائم، ويناسب هذا البرج الاكل الصحي، كسلطان الخضروات بالفراخ.

 

7- برج الميزان "23 سبتمبر – 22 اكتوبر":

معروف بطاقته الإيجابية وتوازنه في تناول الطعام، ويحب تجربة الأكلات الجديدة، ومن الاطباق المناسبة له أصابع الشوكولاتة بجوز الهند.

 

8- برج العقرب "23 اكتوبر- 21 نوفمبر":

غامض ويحب الجري وراء المجهول، ويفضل كل انواع الأكل ذو اللون الأحمر والحار في نفس الوقت، كما أنه يفضل الحلويات وخاصًة الكب كيك.

 

9- برج القوس "22 نوفمبر- 21 ديسمبر":

يمتاز بحبه للفلسفة، وهو برج منفتح ومليء بالحيوية ويحب السفر، وتجربة الأكلات الغريبة، مثل السوشي الياباني.

 

10- برج الجدي " 22 ديسمبر- 19 يناير":

من أكثر الأبراج المهنية ويتعامل مع الحياة بشكل تقليدي، ولأنه برج ترابي فهو محب للوجبات الخفيفة المزروعة من الأرض كالخضروات، وكما أن البطاطا من الأكلات المناسبة له ويحبها بشكل كبير.

 

11-  برج الدلو "20 يناير- 18 فبراير":

من الابراج التي تفكر بعمق ويفضل تحويل كل شيء لمشروع علمي، ومنجز في حياته ويحل مشاكل غيره، كما أنه مهووس بالشوكولاتة، ويحبها جدًا، خصوصًا إن كانت بار فوندو بالفراولة.

 

12- برج الحوت "19 فبراير – 20 مارس":

من الابراج اللطيفة والعاطفية والرومانسية بشكل كبير، ومن الاكلات المناسبة له المأكولات البحرية، لانها تعبر عنه، وكذلك الآيس كريمـ لانه برج مريح ويميل للمثلجات بشكل كبير، وتشعره بالانتعاش.

 

موضوعات متعلقة:

صفات رجل برج القوس عميق وعقلاني وواثق من نفسه

برج الدلو رجل محب للحياة ومرأة تكره القيود


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك