شقيقة أصالة تشن هجوما عليها لهذا السبب.وتسريب صوتي لها "زمن (...) بيطلع فيه الإنسان من جلده"

بواسطه هند جمال الإثنين , 14 يونيو 2021 ,11:42 ص

شقيقة أصالة تشن هجوما عليها لهذا السبب.وتسريب صوتي لها  "زمن (...)


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي لشقيقة المطربة أصالة نصري، شنت من خلاله هجومًا عنيفًا عليها، لحضورها حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، حيث قالت: "وحتى مين ما طلع وحكى من العائلة الكريمة، اللي أنا بنتمي لها بكل أسف هيكون رد مزيف ومجبورين عليه".

وأضافت: "أنا اليوم مني بحالة منيحة، ولحد هلا ما نمت بعد حضور أصالة حفل الزفاف، الحقيقة إني حاولت آخد شئ يهدئ الأعصاب".

وترجع أسباب الخلاف بين المطربة السورية اصالة وشقيقتها ريم، إلى عدم حضور الأولى حفل زفاف أختها بحجة قلقها الشديد من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن حضورها لزفاف الإعلامية جيسيكا عازار، وغنائها بالحفل الذي أقيم منذ ايام قليلة في بيروت، أشعل فتيل الخلاف بينهما من جديد.

ونشرت ريم من خلال حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أصالة وهي في زفاف جيسيكا عازار، وعلقت عليها: "زمن الماديات والكذب والنفاق والتعلق، زمن (...) بيطلع فيه الإنسان من جلده، ومن دمه، وبيغيره حسب مصالحه، صورته الشيطانية التي تظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب، وحياة بشعة وسخيفة بتلبقلك".

ومن ناحية أخرى، كانت قد انتشرت في الفترة الماضية أخبار تفيد بزواج المطربة أصالة من نائب في البرلمان المصري، وذلك بعد فشل محاولات طليقها المخرج طارق العريان في استعادتها والزواج مها مرة أخرى، بعد طلاقهما بسبب الخيانة، وكان الفنان اللبناني جو رعد قد أكد خبر زواج أصالة بنائب في البرلمان المصري، قائلاً عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "أصالة ألف مبروك الزواج"، ولكنها لم تؤكد حقيقة الخبر حتى الآن.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة وتعليق هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو

مفاجأة من العيار الثقيل زواج الفنانة أصالة من شاعر عراقي وإعلامية كويتية تؤكد الخبر!

خبر طلاق المطربة أصالة يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي رغم عدم اعترافها بالزواج!

التعليق الأول من أصالة على أخبار زواجها من نائب برلماني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك