صورة الفنانة حنان ترك وزوجها تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال | الإثنين , 14 يونيو 2021 ,9:27 ص

صورة الفنانة حنان ترك وزوجها تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي


نشرت الفنانة حنان ترك صورة لها برفقة زوجها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "نعم الله علينا كثيرة، اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

وظهرت الفنانة المعتزلة بالصورة وهي تمسك بباقة من الزهور وتضحك هي وزوجها بعفوية، وانهالت تسجيلات الاعجاب على الصورة، وكان من أبرز المعجبين، الفنانة هبة مجدي التي علقت قائلة: "امين يا رب ربنا يحافظ عليكم".

حنان ترك

يذكر أن الفنانة حنان ترك قد انتهت رفقة الفنان هاني عادل من تسجيل أول فيلم دراما صوتي يعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويحمل اسم "النداهة"، ويعتبر هذا الفيلم عودة لحنان إلى الساحة الفنية، بعد غياب دام لحوالي 6 سنوات.

وكان أخر عمل ظهرت به حنان ترك، هو مسلسل "أخت تريز"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2012، وشاركها البطولة حينها أحمد عزمي، أحمد ماهر، سامي العدل، محمود الجندي، سلوى عثمان، ريم هلال، أشرف مصيلحي، سميرة محسن، خالد عليش، ندا موسى، رانيا الخواجة، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج حسام الجوهري.

وحقق مسلسل "أخت تريز" وقتها نجاحًا كبيرًا ملحوظًا، ومن بعد هذا النجاح قررت الفنانة حنان ترك اعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء، والتفرغ التام لحياتها العائلية.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك