شاهد جمال الزوجة الثانية للفنان الراحل سعيد صالح وما حقيقة خلافها مع ابنته!

بواسطه هند جمال | الخميس , 10 يونيو 2021 ,12:11 م

شاهد جمال الزوجة الثانية للفنان الراحل سعيد صالح وما حقيقة خلافها مع ابنته


حلت أرملة الفنان الراحل سعيد صالح وزوجته الثانية شيماء فرغلي ضيفة على برنامح "ونقول كمان" الذي تقدمه الاعلامية ياسمين الخطيب ويذاع على شاشة قناة "النهار" وخلال استضافتها تحدثت عن قصة حبها مع الفنان الراحل والتي استمرت 7 سنوات سرا وكانا يخفيان الزواج حفاظا على مشاعر ابنته التي كانت صديقة لها ولكن الصداقة تحولت إلى عداء بعد زواجها من الراحل القدير سعيد صالح.

كما كشفت: "لبّسني الحجاب وحفّظني القرآن، واضطريت أخلعه وأشتغل عشان أصرف على مرضه".

يذكر أن هند ابنة النجم الراحل سعيد صالح كانت قد عبرت عن سعادتها الكبيرة لظهور والدها بمسلسل "ملوك الجدعنة"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث ظهر من خلال أحد حواراته التليفزيونية.

وقالت هند حول ذلك: "أول يوم رمضان صديقي الاستاذ أحمد خالد موسى مخرج مسلسل (ملوك الجدعنة) قالي في مشهد بالحلقة الخامسة مخصوص عشانك، وأن المشهد مستوحى من حوار لبابا".

وأضافت: "طبعا أنا كل اللي جه في دماغي أنه مشهد في فيلم أو مسلسل، وبقيت أركز وأركز أكتر في (سلام يا صاحبي) بالذات، لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة منه، مع إن المسلسل مالوش أي علاقة بالفيلم فعلا".

وأكملت: "لما جت الحلقة الخامسة ولقيت الفنان محمد عبد العظيم قال الحوار المكتوب في الصورة، وقفت وصقفت ودمعت وحسيت بشوية مشاعر مش فاهماها".

وتابعت: "ده كان رد بابا في حوار تلفزيوني لما اتسأل عن سنة السجن، وهل كان خايف من وجوده وسط المجرمين أو لا، أنا بجد فرحانة أوي إن الحوار كان من حوار شخصي لبابا مش حوار من فيلم مثله سعيد صالح، وبشكر صديقي المخرج والاستاذ الفنان محمد عبد العظيم على الإهداء ده".

موضوعات متعلقة

شاهد بالصور ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ورأيها في ظهور والدها بمسلسل ملوك الجدعنة





قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك