سمية الخشاب توضح سر ابتعادها عن الفن السنوات الماضية.. والسبب مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 6 يونيو 2021 ,12:58 م

سمية الخشاب توضح سر ابتعادها عن الفن السنوات الماضية والسبب مفاجأة


كشفت الفنانة سمية الخشاب عن سر ابتعادها عن الفن طوال السنوات الماضية، قبل تقديمها مسلسل "موسى"، الذي شاركت خلاله الفنان محمد رمضان البطولة، في موسم رمضان 2021.

وكشفت الخشاب أن سر خمولها الفني طوال الفترة الماضية، كان الزواج، قائلة: "أرى أن الزواج قد يعطل الشخص قليلًا، ولكن هذا لا يعني أن الناس لا تتزوج"، لتكون تصريحاتها بمثابة مفاجأة للجمهور، وجرأة منها بالإفصاح عن هذا الأمر.

وتابعت سمية: "أنصح كل المتزوجين والمقبلين على الزواج ألا يسمحوا للطرف الثاني أن يستنفد نجاحكم وطاقتكم، حبوا أنفسكم وامنحوها ما تستحقه، وجود الإنسان على الأرض هو تكريم من الله، فلابد أن أحب نفسي وأهتم بها وأمنحها ما تحتاجه من وقت واهتمام، ولا أظلمها من أجل الآخرين".

وأضافت: "السيدة المصرية عطاءة ومضحية وحنونة، وأقول لها أرجوكي حبي نفسك قليلاً، حتى لو يوم واحد في الأسبوع احصلى على إجازة لنفسك، لأن البعض عندما يرى العطاء بهذا الشكل يتعاملون معه باعتباره حقًا مكتسبًا".

وأكملت سمية حديثها: "أنا الآن لا أسمح لأحد بأن يسحب طاقتي أو أن أحب أحدًا أكثر من نفسي، ورسالتي لجميع السيدات حبوا أنفسكن أولاً، وما يتبقى بعد ذلك للآخرين، هناك نماذج في الحياة من الأشخاص دائمي الشكوى وتصدير الطاقة السلبية، أطلق عليهم (مصاصي الدماء)، ونصيحة أقدمها لهم شكر الله أفضل من الشكوى حيث إنك تمتن إلى الله بالرضا عن الحياة".

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد عادت للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل، وشاركت في بطولة مسلسل "موسى"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وظهرت سمية الخشاب بشخصية "حلاوتهم" في مسلسل "موسى" وحققت الشخصية نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، كما اتجهت سمية الخشاب إلى عالم أغاني المهرجانات للمرة الأولى، من خلال تقديم أغنية "أوعدك" مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، والذي تم طرحها منذ أيام.

 

موضوعات متعلقة:

فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بقسوة بسبب فديوهاتها على سناب شات ما الحكاية؟

هجوم على الفنانة سمية الخشاب بسبب هذه الصور

سمية الخشاب تروج لكليبها الجديد بفستان جريء

سمية الخشاب تكشف حقيقة ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك