كيف تتغلبين على اجهاد وتعب ما قبل الفرح؟

بواسطه رضوى الشاذلى | الثلاثاء , 8 ديسمبر 2020 ,12:55 م

كيف تتغلبين على اجهاد وتعب ما قبل الفرح


كيف تتغلبين على الاجهاد وتعب ما قبل الفرح؟، سؤال يتبادر بكل تأكيد إلى ذهنك كلما اقترب موعد زفافك، بينما أنت تحاربين الوقت وعناء المشاوير الخاصة بتحضيرات الزواج واستعداداته.

فكثير من العرائس يتعرضن للإجهاد والتوتر قبل موعد الزفاف، لأن تلك التحضيرات ليست بالأمر السهل إطلاقًا، خاصة أنه أهم يوم في حياة العروسة، ويأخذ وقتًا طويلًا ومجهودًا مضاعفًا منها، وهو ما من شأنه أن يؤثر على صحتها وبالتالي يجعلها تظهر يوم الزفاف مجهدة.

ولأن إطلالتك تهمنا في مناسبة كهذه، تقدم لكِ لهلوبة اليوم مجموعة من النصائح المهمة لكي تتخلصي من إجهاد ما قبل الفرح.

كيف تتغلبين على الاجهاد وتعب ما قبل الفرح؟

1- كوني منظمة:

فمن المهم جدًا تنظيم الوقت خلال الفترة التي تسبق الزفاف، سجلي في ورقة كل الأشياء التي ينبغي عليكِ فعلها في هذه الأيام وقومي بعمل كل شيء منها على حسب أهميته من الأهم فالمهم، الأمر الذي يوفر عليكِ مجهودًا قد تضيعيه فقط في البحث عن المهام وما الذي لا تتذكرين فعله.

2- النوم جيدًا:

الفراش ليس المكان الذي من المفترض أن تفكري فيها نهائيًا في المهام المطلوبة منك أو الأشياء التي يجب عليكِ فعلها، يجب أن تستريحي جيدًا حتى يحصل جسمك وعقلك على الراحة التي يحتاجان إليها، حتى لا تظهر عليكِ علامات الإجهاد في الزفاف.

3- المشي يوميًا:

حرق الدهون وتحريك جسدك بشكل دائم من الأمور المهمة جدًا لكي تشعري بالنشاط، بالإضافة إلى أن ذلك يمنحك شعورًا بالطاقة، وهو ما يحتم عليكِ المشي أو السباحة في الأيام التي تسبق الفرح.

4- تحدثي مع شخص مقرب لكِ:

قد تكون المهام الكثيرة المطلوبة منك سببًا كافيًا لإحساسك بالتوتر والاجهاد، وهنا بإمكانك أن تستعيني بشخص قريب منك أو صديق تحكي له عن كل ما يشغل بالك في هذه الفترة، حتى تبوحي بكل ما بداخلك وتستطيعي القضاء على التوتر الذي يعتريكِ.

5- خذي استراحة:

بين المهام والطلبات والخطط المطلوب منكِ تنفيذها، لابد أن يكون هناك وقتًا لجسمك وعقلك ليرتاحا فيه، كأن تسترخي لمدة ساعات أو حتى تتنزهين مع أصدقائك.

 

موضوعات متعلقة:

6 نصائح للتغلب على الشعور بالوحدة

5 أخطاء تقع فيها كل عروس انتهبي منها

6 نصائح للعروس لإطلالة جمالية رائعة في حفل الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك