صلاح عبد الله يُبكي الجمهور بصورة وتعليق مؤثر عن صحته

بواسطه هند جمال | الاحد , 9 مايو 2021 ,11:48 ص

صلاح عبد الله ي بكي الجمهور بصورة وتعليق مؤثر عن صحته


نشر الفنان صلاح عبد الله صورة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأرفقها بتعليق مؤثر جاء فيه: "لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي، بس مابسكتلهاش، وبقولها نحمد ربنا قوي قوي إلى ما لا نهاية على ما نحن فيه".

وتابع: "ولسه يا نفسي قادر أصلب طولي وأشتغل فشكرًا من الأعماق لكل من استعان بي للعمل رغم هذه الظروف ملتمسًا العذر والله لكل من استبعدني بسببها، فركش تصوير والحمد لله، أما فركش حياة بيد الله، بيد الله وحده".

صلاح عبد الله

وقد تفاعل جمهور الفنان الكبير مع المنشور وانهالت التعليقات التي تتمنى له دوام الصحة والعافية والتي جاء من بينها: "ده احنا اللى بنشكر ربنا وبنشكرك على طلتك علينا من خلال الشاشة، احنا بنحبك جدًا وربنا يديك الصحة والعافية ودايما نشوفك منور على الشاشات وجوه قلوبنا" و"ده أنت جميل فى كل أحوالك، واحنا بنشكرك على كل حاجة بتعملها ربنا يعطيك الصحة والعافية".

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك في الموسم الرمضاني لهذا العام 2021 بمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوجة الفنان صلاح عبد الله وبناته وبعض الأسرار الخاصة عن حياته

صلاح عبد الله يكشف سرًا جمعه بعمرو يوسف ويسأل أفادني ولا أذاني؟

بالصور الفنان صلاح عبد الله يحتفل بعيد ميلاد ابنته ورسالة ابوية مؤثرة لها

صورة نادرة للفنان صلاح عبد الله مع والده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك