بعد انسحابه من "كله بالحب".. مصطفى درويش يعود للتصوير لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 إبريل 2021 ,1:22 م

بعد انسحابه من "كله بالحب".. مصطفى درويش يعود للتصوير لهذا السبب!


عاد الفنان مصطفى درويش لاستكمال تصوير مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة، وذلك بعدما كان قد أعلن انسحابه من المسلسل في بداية شهر رمضان الجاري، بسبب تدخلات البطلة في الدعاية للمسلسل، وتكرار اسمها 4 مرات في التتر.

وقد نشر مصطفى درويش مقطع فيديو من كواليس مسلسل "كله بالحب"، قال فيه إنه عاد لاستكمال التصوير لأنه لا يود قطع أرزاق العاملين بالمسلسل، وعلق على الفيديو قائلًا: "رجعت علشان أكل عيش وفلوس ناس وشقى ناس بس تصوير مسلسل "كله بالحب"، إكرمني يا رب أنت عالم".

وتابع: "رجعت علشان أكل عيش ناس ورا الكاميرا كتير بيستنوه من الموسم للموسم، رجعت علشان فلوس ناس مالهاش ذنب، رجعت علشان الناس حبيت شخصية كراكيبو، رجعت علشان ربنا مايزعلش مني إن كنت سبب في قطع عيش حد أو ضياع فلوس حد".

وكان الفنان مصطفى درويش قد أعلن انسحابه رسميًا من تصوير مسلسل "كله بالحب"، والذي يعرض في موسم رمضان الحالي، وكتب عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد"، وذلك بعد أن أعلن أحمد السعدني انسحابه من المسلسل بساعات.

يذكر أن الفنان أحمد السعدني كان قد أعلن أيضًا انسحابه من مسلسل "كله بالحب"، وتقدم بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكل حقوقه المادية، وذلك بعد ظهور اسم الفنانة زينة على تتر المسلسل أربع مرات، موضحين أن هذا خارج عن نص التعاقد الذي تم بينهم وبين الشركة المنتجة للعمل، وبسبب هذا الأمر أعلن السعدني، والفنان مصطفى درويش انسحابهما من العمل.

مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

موضوعات متعلقة:

الفنانة عفاف مصطفى تشمت في أحمد السعدني بعد أزمة انسحابه من مسلسل كله بالحب ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك