تعليقات غريبة من جمهور حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود بعد منشورها الأخير.. ماذا حدث؟

بواسطه هند جمال | الاحد , 25 إبريل 2021 ,10:24 ص

تعليقات غريبة من جمهور حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود بعد منشورها الأخير ماذا حدث


كشفت الفنانة حلا شيحة عن مشاعرها العميقة وحبها الكبير لزوجها الداعية معز مسعود بكلمات رقيقة، دونتها على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مع صورة تجمعهما، ولكن يبدو أن كلماتها قد فتحت عليهما باب السخرية من قبل البعض.

وكانت حلا قد كتبت لزوجها معز مسعود قائلة: "مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندى أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج ربنا يخليك ليا".

وتلقت حلا شيحة بعض الردود الساخرة، منها: "اصبري شوية، كملي سنة وقولي بعدها كده، من فين بنجيب حلاوة الروح دي (...) من الرجال وبرضه لسه عندنا عشم، ده لسه مقفلش فترة التجربة، استني ٦ شهور تخلص".

وقال آخرون: "شيري قالت كده برده" و"متشديش ظهرك كده" و"كل مرتاته قالوا كده سابق، هما السابقون وأنت اللاحقة" و"طب متتعشميش اوى كده عشان شهرين كده ونلاقي خبر الطلاق" و"زي ماساب غيرك هيسيبك متقلقيش" و"تريثي ولا تتعجلي" و"بكرة يدبل ويصفر" و"كلكم بتكتبوا كده ف الاول وهوب تطلقوا وتشتموا ف بعض" و"استنو بعد العيد الفضيحة في محكمه الاسرة".

معز مسعود

يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في 8 فبراير الماضي، داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لعدم تفشي فيروس كورونا.

وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران، ليأتي بعد اكتمال عدة حلا شيحة بأيام، حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميًا في 4 أكتوبر 2020، وتنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

ومن ناحية أخرى، تغيب حلا شيحة عن المشاركة في أعمال دراما موسم رمضان 2021، وذلك بعد أخر أعمالها الفنية وهو بطولة مسلسل "خيانة عهد" عام 2020، مع النجمة الكبيرة يسرا الذي ظهرت فيه بدور مختلف عن ادوارها السابقة.

 

موضوعات متعلقة:

رسالة حلا شيحة لجمهورها في العشر الأواخر من رمضان ماذا جاء بها؟

حلا شيحة تتغزل في زوجها الداعية معز مسعود ماذا قالت؟

شاهد وصية والد الفنانة حلا شيحة لمعز مسعود بعد عقد القران!

تفاصيل عقد قران الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك