أنسب وقت لممارسة العلاقة الجنسية في رمضان.. بعد الإفطار مباشرًة خطر جدًا

بواسطه لهلوبة | الخميس , 22 إبريل 2021 ,10:43 ص

أنسب وقت لممارسة العلاقة الجنسية في رمضان بعد الإفطار مباشر ة خطر جد ا


تعرفوا مع لهلوبة على أنسب وقت لممارسة العلاقة الجنسية في رمضان، فكما هو معروف  أنه لا يجوز الجماع بين الزوجين في ساعات الصيام، أي في الفترة ما بين الفجر والمغرب، ولكن يمكن تبادل القبلات والأحضان، بما لا يثير الشهوات أو يحركها.

وبخلاف وقت الصيام، يمكن ممارسة العلاقة الجنسية كاملة بين الزوجين بشكل طبيعي، في ساعات الإفطار، طوال شهر رمضان الكريم، ولكن ما هو أنسب وقت لإتمام العلاقة بنجاح دون أية مخاطر، وبالاستمتاع المطلوب؟ هذا ما سوف نوضحه بالضبط من خلال هذا الموضوع، ليختار الزوجين الوقت المناسب، ليعيشا حياة زوجية هنيئة في رمضان.

8 أطعمة تقتل الرغبة الجنسية لدى الرجال

أنسب وقت لممارسة العلاقة الجنسية في رمضان:

أنسب وقت لممارسة العلاقة الجنسية في رمضان

أنسب وقت لممارسة العلاقة الجنسية في رمضان، هو بعد الإفطار بحوالي من ثلاث إلى أربع ساعات تقريبًا، حتى قبل صلاة الفجر، ليكون الجسم قد استعاد عافيته بعد هضم الطعام.

ويفضل ممارسة العلاقة الحميمة بعد صلاة التراويح، لضمان التركيز والخشوع في الصلاة، مع إعطاء وقت كافِ لهضم الطعام.

مخاطر ممارسة العلاقة الجنسية بعد الإفطار مباشرًة في رمضان:

كما ذكرنا أنه في شهر رمضان الكريم، يسمح بممارسة العلاقة الجنسية الكاملة بين الزوجين في ساعات الإفطار فقط، أي ما بين المغرب إلى الفجر، ولكن مع مراعاة بعض الأمور الصحية، حتى لا يؤثر هذا بالسلب على الصحة العامة والصحة الجنسية للزوجين.

فلا ينصح بممارسة العلاقة الجنسية بعد الإفطار مباشرًة، حتى لا يسبب هذا الأمر عسر الهضم، والشعور بالتخمة، وهو ما يؤثر على العلاقة الجنسية، ويحدث هذا، لأنه بدلًا من جريان الدماء نحو الجهاز الهضمي، لعملية هضم الطعام، يبدأ الدم يجري في إتجاه الجهاز التناسلي، لتعزيز الرغبة الجنسية، وهو ما يؤدي إلى الشعور بالتخمة أثناء ممارسة العلاقة.

كما أن ممارسة العلاقة الجنسية بعد الإفطار مباشرًة في رمضان، يسبب الشعور بالإجهاد السريع، وهذا بالتأكيد يؤثر على العلاقة الجنسية.

وليس هذا فحسب، فمن مخاطر ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين بعد الإفطار مباشرًة، هي عدم نجاح العلاقة الجنسية من الأساس، ويرجع هذا لضعف الانتصاب عند الزوج، لعدم انتظام الدورة الدموية في ذلك الوقت.

 

موضوعات متعلقة:

تأثير الصيام على الخصوبة مفاجأة!

3 نصائح لتنظيم علاقتك الجنسية بشريك حياتك في رمضان

3 أوضاع جنسية تناسب الطقس الحار

10 أطعمة منشطة جنسيًا ومفيدة للعلاقة الحميمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك