مي حلمي تفتح النار على طليقها محمد رشاد بعد تصريحات الأخير ببرنامج شيخ الحارة وتصفه بهذه الألفاظ!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 20 إبريل 2021 ,10:35 ص

مي حلمي تفتح النار على طليقها محمد رشاد بعد تصريحات الأخير ببرنامج شيخ


ردت الاعلامية مي حلمي على التصريحات التي جاءت على لسان طليقها محمد رشاد خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة ايناس الدغيدي، والتي أوضح خلالها أنه عاقبها بالضرب ردًا على إساءتها لأهله وكراهيتها لهم وخاصة والدته.

وحول ذلك قالت مي: "بس لما تمد إيدك هتبقى دكر بزيادة ياروح قلب أمك من جوا".

كما كتبت بمنشور آخر، قالت فيه: "أنا راجل بره بيتي أبغي أعملك منشن يالي بتقولها، عشان أكتر حد في حياتي بتضحكني بس عارفة أنك هتشوف الستوري وتضحك ياغالي على قلبي وروحي".

يذكر أن حربًا كلامية قد نشبت بين الزوجين بعد ظهور الاعلامية مي حلمي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" وكشفها لعدة الأمور عن حياتهما الخاصة قبل الانفصال، الأمر الذي جعل محمد رشاد يظهر بنفس البرنامج ليرد.

وحينما عرضت صورة طليقته مي حلمي رد قائلًا: "انا مش شايفها عدو ومش شايفها دلوقتي حبيب، وهي مصممة تحط نفسها قدامي في حتة العدو، بس أنا مش شايفها كده، أنا شايفها انسانة مفيش ما بيني وبينها نصيب، فخلاص ربنا يكرمها ويرزقها بالخير كله".

وأضاف: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفاتها، وفي حاجات في شخصيتها اختلفت، حسيت أنها أخذتني سلم في حياتها".

وعن قيامها بدفع مصاريفه خلال فترة كورونا، نفى الفنان الشاب الأمر جملة وتفصيلًا، حيث أوضح أنه يؤمن المال لينفق منه على منزله وعلى سفرها إلى دبي.

وعن خيانته لها رد قائلًا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية، لا أحب أن يكون لي نزوات أو أخون زوجتي".

وتابع: "طليقتي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيّط، وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم، وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزاهم في البيت، وضربتها مرة واحدة".

وعن اجهاض حملها، أوضح محمد رشاد: "أنا كنت بتمنى إن يبقى عندي اولاد، وماقالتش في الحلقة إنها كانت بتعمل عملية شفط تقريبًا عشان كده الأولاد نزلوا".

يُذكر أن المطرب محمد رشاد كان قد أعلن انفصاله عن المذيعة مي حلمي في أغسطس من العام الماضي، ومن بعدها أطلقت مي حلمي عددًا من التصريحات السلبية في حقه، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك