نانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز.. وهذا أول تعليق لها

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 إبريل 2021 ,1:15 م

نانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز.. وهذا أول تعليق له


أعلنت الفنانة الشابة نانسي صلاح انفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، بعد أشهر قليلة من الخطوبة، ليكون هذا الخبر بمثابة المفاجأة للجمهور.

وكان أول تعليق للفنانة نانسي صلاح، على خبر انفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، كتبت مُعلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قسمة ونصيب، الحمد لله على كل حال، ونقطة ومن أول السطر".

كما قامت نانسي بحذف صورها التي تجمعها مع المخرج سامح عبد العزيز خلال فترة خطبتهما، من على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت نانسي صلاح قد احتفلت بخطوبتها في بداية العام الجاري، وأعلنت خبر خطوبتها رسميًا في شهر فبراير الماضي، حيث كان أول ظهور لها مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، في احتفالهما بعيد الحب، عندما شاركت جمهورها عدة صور مع خطيبها، ومنهم صورة استعرضت فيها "دبلتها"، وكتبت قائلة: "عيد حب سعيد.. حبيبى سامح أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص".

نانسي صلاح

وقد أوضحت نانسي صلاح أثناء خطوبتها من المخرج سامح عبد العزيز، أن ما أشيع عن تعاونها معه في أعماله المقبلة لا أساس له من الصحة، فهي لا ترغب في العمل معه حتى لا يتم استغلال الأمر.

يُذكر أن نانسي صلاح تشارك في موسم رمضان هذا العام، بمسلسل "بنت السلطان"، بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، ومحمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات متعلقة:

الصورة الأولى لإصابة الفنانة نانسي صلاح في انفجار بيروت


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك