شام الذهبي تعلق لأول مرة على زواج أصالة للمرة الثالثة.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 إبريل 2021 ,12:59 م

شام الذهبي تعلق لأول مرة على زواج أصالة للمرة الثالثة.. ماذا قالت؟


بعد انتشار العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية، حول زواج المطربة السورية أصالة من النائب البرلماني السكندري أحمد عبد المجيد، وذلك بعد فترة تخطت العام من طلاقها من زوجها الثاني المخرج طارق العريان، علقت شام الذهبي، ابنة أصالة على هذه الأخبار المنتشرة، ولكنها لم تنفيها.

حيث أوضحت شام الذهبي، موقفها من فكرة زواج أصالة للمرة الثالثة، وذلك في لقاء تلفزيوني، قائلة: "لو بيبسطها ويسعدها هحطه فوق رأسي".

وحتى الآن لم يتم تأكيد خبر زواج أصالة من البرلماني المصري، حيث لم توضح النجمة السورية بطريقة مباشرة حقيقة زواجها للمرة الثالثة.

كما تحدثت شام في لقائها التلفزيوني عن تفاصيل احتفالها بخطوبتها قائلة: "كل حاجة مكنش متخطط لها، أنا كنت متزوجة واتطلقت وخطبت وفسخت وفي كل ده كنت بتعلم، حتى الشخص اللي تزوجته كنت صغيرة وبعرفه من 15 سنة حب الطفولة".

وتابعت شام حديثها عن خطيبها الجديد: "هو اتقدملي وأنا اتفاجئت لأنه أحلى حاجة في الدنيا، وكان عاملي مفاجأة حلوة أوي، اخدنا وركبنا فلوكة في النيل واتفاجئت بفلوكة تانية كلها ورد وفيها بوستر حاطط فيه صورتي وصورته".

يذكر أن الفنان اللبناني جو رعد قد أكّد خبر زواج أصالة نصري بنائب في البرلمان المصري، وذلك بعد فشل محاولات طليقها المخرج طارق العريان في استعادتها والزواج منها مرة أخرى، قائلًا عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "أصالة ألف مبروك الزواج.. ولشام الخطبة".

وكانت أصالة قد أعلنت خبر خطوبة ابنتها شام الذهبي، منذ أيام، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بنيو لوك جديد

شقيقة أصالة تشن هجوما عليها لهذا السبب وتسريب صوتي لها زمن بيطلع فيه الإنسان من جلده

معجب يكشف حبه لأصالة ويتسبب في إيقاف الحفل ورد فعلها غريب!

التعليق الأول من أصالة على أخبار زواجها من نائب برلماني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك