شاهد بالصور والدة الاعلامية بسمة وهبة ورسالة مؤثرة من الأخيرة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 31 مارس 2021 ,11:00 ص

شاهد بالصور والدة الاعلامية بسمة وهبة ورسالة مؤثرة من الأخيرة!


نشرت الاعلامية بسمة وهبة صورة لها برفقة والدتها، بمناسبة زفاف ابنها "عبد الرحمن"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت بسمة على الصورة قائلة: "أمي فرحانة فيا، بتقول لي بكرة تبقي جدة، والله يا أمي ده من أحلامي وأحب جدًا، يا رب إوعدني بحفيد ينور حياتي من الغالي عبد الرحمن، عقبال أولادكم يا رب".

وانهالت التعليقات المهنئة على الصورة، والتي جاء من بينها: "يا رب تفرحي بأولادك كلهم وتشوفي أولادهم ويرزقك برهم، أنا عندي ٦ أحفاد ما شاء الله، عقبالك، بس أنا عندي ٦٠ سنة يعني كبيرة وأنت ربنا يحميكي لشبابك وأولادك ويعطيكي الصحة والعافية ويسعدك، آمين آمين آمين يارب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

وقال بعض المتابعين أيضًا: "بكرة تبقي جدة زي القمر واحفادك يتنططوا حواليكي وتلعبي معاهم إن شاء الله يا رب" و"يا رب، ربنا يتمم فرحتك علي خير يا رب ويكرمك فيهم ويحفظهم من كل شر" و"ربي يسعدكم" و"ان شاء الله يا رب".

والدة بسمة وهبة

وكانت الاعلامية المعروفة قد نشرت مقطع فيديو مؤخرًا باستخدام أحد برامج الرسوم المتحركة، نشرت من خلاله صورة لابنها في طفولته، لتعلن بعد ذلك لجمهورها أنه سيتم زفاف ابنها، وعلقت على الصورة قائلة: "مين يصدق أن ابن امبارح القمر ده فرحه بكرة، يا رب وفق عبد الرحمن ابن بسمة وأسعده، وعقبال أولادكم".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت في الفترة الماضية عن سفرها إلى لندن من أجل تلقي العلاج بعد إصابتها بمرض نادر، وأوضحت أنها أجرت عملية بدون تخدير من أجل أخذ عينة من أنسجتها.

ثم أوضحت بسمة لجمهورها في فيديو جديد لها، أنها ستخضع لعملية جراحية صغيرة، ولكن عليها أولاً انتظار ظهور نتيجة التحاليل التي سوف تستغرق شهرًا، كما أنها حكت موقفًا حدث معها، حينما لجأت لعيادة الطبيب النفسي وتحدثت حينها مع إحدى السيدات كانت تجلس بجوارها، وساعدتها في حل مشكلتها، الأمر الذي جعل الطبيب يعرض عليها العمل معه بعيادته.

 

موضوعات متعلقة:

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء ماذا حدث؟

بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج قبل استلام جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية

صورة صادمة للإعلامية بسمة وهبة بعد اكتشاف مرضها النادر

هجوم حاد على بسمة وهبة بسبب الشورت وتعلق اللي حيقل أدبه حمسح بيه الأرض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك