محمد منير يكشف عن سبب رغبته في ضرب يوسف شاهين.. مفاجأة غير متوقعة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 23 مارس 2021 ,12:34 م

محمد منير يكشف سبب رغبته في ضرب يوسف شاهين


كشف المطرب الكبير محمد منير، لأول مرة، خلال الجزء الثاني من لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، عن بعض الأسرار الخاصة بفيلم المصير، وقصة عمل أغنية "علي صوتك بالغنا"، موضحًا سبب رغبته في ضرب المخرج الراحل يوسف شاهين.

فقد قال محمد منير أنه رغب في ضرب المخرج الراحل أثناء تسجيل أغنية "علي صوتك بالغنا"، قائلًا: "يوسف شاهين وكمال الطويل كان مش عاجبهم الغنا، وكل ما أغني أسمع غلط، ومأقدرش أعترض عليهم ولا أتخانق معاهم، مع إن كل واحد فيهم كان محتاج لبوكس".

وأضاف منير: "أخر ما غلبت رحت باكي، خبث مني ولؤم، ولما شافوا الدموع نازلة من عيني سابوا لي الاستوديو، خلصت الأغنية في خمس دقائق، معروف عني في وسط الاستوديوهات ومهندسي الصوت إني أسرع وأشطر مغني، لأني بأروح مذاكر".

وتابع حديثه عن فيلم "المصير": "بحب شخصية مروان التي قدمتها في هذا الفيلم، لأن الشخصية كانت قريبة مني ومن شخصيتي، وكان مع حبيب قلبي الراحل نور الشريف وصديقي محمود حميدة وصفية العمري ربنا يديها الصحة".

والجدير بالذكر، أن أخر ألبومات النجم الكبير محمد منير هو "باب الجمال" والذي طرحه في شهر ديسمبر من العام الماضي، ويحتوي الألبوم على 4 أغنيات هم "باب الجمال، وفينك يا حبيبي، وأنا رايق، وزوق".

 

موضوعات متعلقة:

محمد منير يكشف سبب عدم زواجه وإنجابه حتى الآن مفاجأة!

شاهد بالصور إلهام شاهين وشقيقتها وأبنائها بمنزل الكينج محمد منير

محمد منير يطرح روح رابع أغنية من ألبومه الجديد

محمد منير يستعد لطرح ألبومه الجديد وطن بعد غياب عامين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك