فوائد التمر على الريق للسحر

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 22 مارس 2021 ,10:41 ص

فوائد التمر على الريق للسحر


تعرفي معنا في لهلوبة على فوائد التمر على الريق للسحر، فقد نصح الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بتناول التمر يوميًا بمعدل حوالي 7 تمرات، لقوله: "إذا أفطر أحدكم فليفطر على تمر، فإنه بركة، فإن لم يجد فالماء فإنه طهور".

فالتمر ثمرة غنية بالعناصر الغذائية الهامة لصحة جسم الإنسان، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات كفيتامين (ب)، و(ج)، كما يحتوي على نسبة عالية من المعادن كالفسفور، والحديد، والبوتاسيوم، والماغنيسيوم، والصوديوم، والكالسيوم. كما أنه غني بالألياف الغذائية.

وإلى جانب فائدته الصحية، فإن تناول التمر على الريق يوميًا يحمي من الإصابة بالمس والسحر، فقد ورد عن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم قوله: "من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر"، وورد عن النبي أيضًا: "بيت لا تمر فيه جياع أهله".

ومن خلال هذا الموضوع، نعرفكم على فوائد التمر على الريق للسحر، لتجعليه ثمارك المفضلة لتتناوليه يوميًا ضمن نظامك الغذائي، فسوف تتمتعين بحماية في الصحة وحماية من السحر.

 فوائد التمر السكري

فوائد التمر على الريق للسحر:

فوائد التمر على الريق للسحر

- ذكر أن الرسول صلى الله عليه وسلم نصح بتناول 7 تمرات على الريق يوميًا للحماية من السحر، وذلك لقوله: "من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر".

فوائد السدر للسحر

- أكد العلماء أن تناول التمر على الريق يوميًا يولد هالة زرقاء اللون حول جسم الإنسان، هذه الهالة الطيفية تشكل درعًا واقيًا ومانعًا للإصابة بالعديد من الأمواج الكهرومغناطيسية اللا مرئية من السحر والحسد والجن والعين الحاسدة، بحيث لا يستطيع السحر أو الجن اختراق هذه الهالة المانعة المتولدة من الطاقة المنبثقة من العناصر الموجودة في التمر.

- أثبت العلماء أن التمر يحتوي على عناصر غذائية تحمي جسم الإنسان من الإصابة بالسحر والحسد، مثل عنصر الفسفور الغني بالالكترونات.

- أثبت العلماء أن تناول التمر يوميًا على الريق يمنع اختراق الجن لجسم الإنسان، وذلك لغنى التمر بالفسفور الغني بالالكترونات التي تزيل الشحنات الموجبة التي يحبها الجن، ويوضح العلماء أن لمركبات هذا العنصر إشعاعات تألقية فوسفورية تدعم الطيف الأزرق وتمنع اختراق الجن للحاجز الطيفي الذي ذكرناه من قبل، والذي يصنعه تناول التمر.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد التمر لزيادة الوزن

فوائد التمر في العلاج والوقاية من امراض العصر

فوائد التمر للرجيم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك