جيهان فاضل تعمل بسوبر ماركت صغير بعد تركها للفن وهجرتها إلى كندا.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 17 مارس 2021 ,8:36 ص

جيهان فاضل تعمل بسوبر ماركت صغير بعد تركها للفن وهجرتها إلى كندا.. ما


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تعود للفنانة جيهان فاضل كما ذكر البعض وهي تعمل كبائعة في سوبر ماركت صغير في مدينة كالجاري بمقاطعة ألبرتا في كندا.

المتجر الذي تعمل به الفنانة جيهان فاضل

وحزن الكثير من الجمهور على الوضع الذي آل إليه حال الفنانة والتي كانت من أهم نجمات فترة التسعينات.

وكانت الفنانة جيهان فاضل قد غادرت إلى كندا بعد مرورها بمجموعة من الظروف الصعبة، والتي كان على رأسها وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي في عام 2012، وبالتالي تحملت تكاليف وأعباء تربية أولادها الثلاثة أدهم وزياد وعالية بمفردها، في الوقت الذي عانت فيه أيضا من قلة الأعمال الفنية التي كانت تعرض عليها.

وكان أخر عمل ظهرت به هو مسلسل "تحت السيطرة" الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني لعام 2015، بطولة نيللي كريم ومحمد فراج وظافر العابدين، إنتاج شركة "العدل جروب"، ومن تأليف مريم نعوم وتامر محسن الذي أخرج العمل أيضاً.

يذكر أن الفنانة جيهان فاضل من مواليد 11 مارس عام 1973، لأسرة ثرية بمحافظة القاهرة، عمل والدها كمهندس معماري أما والدتها فهي استاذة جامعية، وتخرجت جيهان في الجامعة الأمريكية لتفضل بعدها العمل في الفن.

جيهان فاضل واولادها

تم اكتشافها على يد المخرج خيري بشارة، وكان أول عمل سينمائي قامت به هو فيلم «آيس كريم في جليم»، عام 1992 مع الفنان عمرو دياب والفنانة سيمون.

أما عن حياتها العائلية فقد تزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي، وأثمرت هذه الزيجة عن انجابها لثلاثة أبناء هم «أدهم، زياد، عالية»، وتوفى زوجها عام 2012


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك