رسالة غامضة من عمرو دياب "عمرنا ما هنرجع".. هل يقصد دينا الشربيني؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 17 مارس 2021 ,7:50 ص

رسالة غامضة من عمرو دياب "عمرنا ما هنرجع".. هل يقصد دينا الشربيني؟!


نشر النجم عمرو دياب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطعًا من إحدى أغنياته والتي تحمل اسم "عمرنا ما هنرجع"، الأمر الذي دفع البعض إلى أنها رسالة غير مباشرة إلى زوجته السابقة الفنانة دينا الشربيني.

واختار الهضبة مقطعًا يقول فيه: "لسه هنقول كنا وكنا، قال يعني الماضي ده كان جنة، كان ليا معاك أيام حلوة بس الأيام الصعبة كتير، فيه حاجات في حياتنا لا بنعيدها، ولا ينفع تاني نجددها، أيام بقى صعب نعوضها، فرق الإحساس دلوقتي كبير".

وكانت هذه الاغنية من ألبوم "أحلى وأحلى" الذي صدر في عام 2016، ورأى جمهور الهضبة أنه استخدم نفس طريقة الفنانة دينا الشربيني في الرد، والتعبير عما بداخلها دون الخوض في التفاصيل ولكن بالتلميح فقط.

عمرو دياب

وكان مصدرًا مقربًا من عمرو دياب ودينا الشربيني، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلاف كبير بينهما، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب والتى رفضها عمرو بشدة.

وفي سياق متصل، تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل "قصر النيل"، والذي يشاركها العمل فيه كوكبة من نجوم الفن من بينهم ريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومريم الخشت، ومحمد حاتم، وإنجي المقدم، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

موضوعات متعلقة:

تصرف غريب من عمرو دياب يثير التساؤلات حول نيته في العودة للفنانة دينا الشربيني!

دينا الشربيني تنشر صورة غريبة وتعلق عليها شوف بعيني

تامر أمين يهاجم دينا الشربيني والسبب عمرو دياب ماذا حدث؟!

دينا الشربيني في أول لقاء تلفزيوني بعد انفصالها عن الهضبة أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك