12 علامة على نجاح أول موعد مع حبيبك.. وهناك موعد آخر

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 7 مارس 2021 ,10:08 ص

12 علامة على نجاح أول موعد مع حبيبك وهناك موعد آخر


عادة ما تشعر الفتيات بارتباك شديد جدًا وتوتر في الأعصاب عند أخذ موعدًا للمقابلة الأولى مع الحبيب، فإذا كنتِ معجبة بشخص ما وهناك تعارف مبدأي، وقد اتفقتما على موعد ليتعارف كل منكما بالآخر بشكل أكبر، ومن ثم تبدأ الخطوات الأخرى في التوالي، حتى تصل إلى الزواج، فبالتأكيد هذا الموعد الأول يمثل رعبًا لدى كثير من الفتيات، ويمكن أن تشعرا بالتوتر وربما لا تكونا أنفسكما أبدًا.

فيدور تفكير الفتيات قبل المواعدة الأولى حول العديد من الأمور، ومنها التفكير في اختيار أفضل إطلالة في الموعد الأول مع الحبيب لتظهري بشكل أنثوي، وحول أي كلام سوف تدور المقابلة الأولى، وهل الرجل سوف يعجب بها حقًا وتكتمل العلاقة لتكلل بالزواج، أما ماذا سيحدث؟!.

ودائمًا ما تفكر الفتيات أيضًا في المقابلة الأولى مع الحبيب، هل ستكون مملة وتنتهي سريعًا بعد 5 دقائق، أم سيمر الوقت دون أن يشعرا ويتسامران ويضحكان وتكون هذه المقابلة الأولى ولكنها ليست الأخيرة.

وبغض النظر عما إذا كنتما أصدقاء قدامى أو تلتقيان لأول مرة، فلا شيء يمكن أن يزيل توتر المقابلة الأولى، إذن السؤال هو: كيف يمكنك معرفة ما إذا كان موعدك الأول سار بشكل جيد؟ إنه سؤال يسأله الجميع، لذا ومن خلال السطور التالية سوف تخبركم لهلوبة ببعض العلامات التي توضح أن موعدك الأول مع الحبيب نجح وهناك موعد آخر، وعليكم معرفة أن الانطباعات الأولى مهمة وهي مؤشر جيد على مستقبل علاقتك.

علامات تدل على نجاح المقابلة الأولى مع الحبيب:

 علامات تدل على نجاح المقابلة الأولى مع الحبيب

1- لقد مرت فترة أطول مما كان متوقعًا:

واحدة من أفضل العلامات على أن موعدك الأول سار على ما يرام، عندما يستمر لفترة أطول مما كنتِ تخططين له في البداية، فربما تكونا قد التقيتما لمشاهدة فيلمًا، ثم انتهى الأمر بتناول العشاء بعد ذلك، ثم تناول مشروب أيضًا حتى يطول المساء، ووسط كل هذا تتحدثان طويلًا، فإذا كان الطرف الآخر يشعر بعدم الارتياح والضيق، كان من السهل عليه تقديم الاعتذار والمغادرة، ولكنه لم يفعل هذا، ففي الحقيقة أنكما ترغبان في البقاء واستمرار اللقاء لأطول فترة ممكنة.

2- لقد ضحكتِ كثيرًا:

نعلم جميعًا أن الحياة مليئة بالكثير من التقلبات، لذا فبالتأكيد تريدين العثور على شخص يمكنك معه تجاوز كل تلك الأوقات الصعبة وبناء الكثير من الذكريات السعيدة معًا.

فإذا وجدتِ أن الموعد الأول بينكما شهد الكثير من الأوقات المرحة، وضحكتما معًا بصوت عالٍ بين الحين والآخر، فهذه علامة رائعة على نجاح اللقاء الأول.

3- الكيمياء:

هناك بعض العلامات الدقيقة التي تشير إلى أنكما تشعران بدرجة من الكيمياء والندماج تجاه بعضكما البعض، وكل ذلك يعود إلى لغة الجسد، فمثلًا هل حدق الرجل إلى عينيكِ وأنتما تتكلمان؟، هل تفعلان نفس الأشياء من دون قصد؟، هل تتطابق ابتسامتكما؟، هل يستمع إليكِ الرجل بانتباه شديد دون ملل؟، فهذه كلها علامات في لغة الجسد تدل على أنه معجبًا بك كثيرًا.

4- كلاكما تحدث كثيرًا:

أخر شيء تريده في الموعد الأول هو أن يأخذ شخص واحد كل الوقت للحديث، فيمكن لبعض الأشخاص الاستمرار في الحديث عن أنفسهم وحياتهم ووظائفهم وغير ذلك الكثير، فعندما يحدث هذا، فإنهم إما يركزون على أنفسهم أكثر من اللازم، وهذه ليست علامة رائعة عند الدخول في علاقة، أو ربما يحاولون ملء الفراغ.

ولكن هل تحدثتما معًا كثيرًا دون توقف، وقد سمح لكِ بالتحدث وسماعك لفترة طويلة، مثلما تحدث هو عن نفسه، فإذا حدث هذا، فهذه علامة رائعة على نجاح الموعد الأول.

5- كلاكما وضع الهواتف بعيدًا:

في عصرنا هذا، دائمًا ما يعتمد الجميع على هواتفهم المحمولة، وما يجعلهم ينشغلون عن هواتفهم أمر كبير جدًا، فإذا لاحظتي أن كلاكما لم ينظر في هاتفه، وانشغلتما ببعضكما البعض في المقابلة، وتحدثتما كثيرًا دون استخدام هواتفكما، فهذه علامة مميزة جدًا على نجاح موعدكما الأول.

وإذا تمكنتما من قضاء ليلة بدون استخدام الهواتف ولم تشعرا حتى بالرغبة في التحقق منها، فهذا يعني أنكما مشغولان للغاية بالاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.

6- تذكر التفاصيل:

إذا كان قادرًا على تذكر الأشياء التي ذكرتها سابقًا، بل ويتعمق أكثر في الحديث عن هذه المواضيع، فهو يركز في كل ما تقولينه، بل ويستمع إليكِ جيدًا، فهو لا يكتفي بهز رأسه أو الابتسامة دون مشاركتك الحديث.

وهذه ليست مجرد علامة رائعة على أن المقابلة الأولى نجحت وكانت على ما يرام، ولكنها أيضًا علامة رائعة على مستقبل علاقتك مع من تطمحين أن يكون شريكًا لحياتك، فالمرأة تحلم دومًا بوجود رجل يستمع إليها يومًا بعد يوم!.

7- لديكما أشياء مشتركة:

من المهم أيضًا أن يكون لديكما أشياء مشتركة، فقد يعني وجود الكثير من الاختلافات أنكما غير متوافقان، وبالتالي لن تنجح المقابلة الأولى.

على سبيل المثال:

- هو يأكل اللحم، أنتِ نباتية.

- أنتِ تمارسين الرياضة يوميًا، هو يكرهها.

- أنتِ تحبين السير في الهواء الطلق، وهو يحب التلفاز.

الكثير من هذه الاختلافات يمكن أن يؤدي إلى كارثة في العلاقة العاطفية، كلاكما تحب قضاء الوقت بشكل مختلف للغاية، فإذا كانت الاختلافات كبيرة جدًا بينكما، فقد لا يكون الأمر يستحق عناء التجربة.

8- لقد تحدثتما عن الخطط المستقبلية:

إذا كانت هناك علامة مميزة وواضحة بشكل مباشر على نجاح موعدك الأول مع الحبيب، فستكون التحدث معًا عن الخطط المستقبلية، فإذا لم يكن الرجل معجبًا بك، فلن يطرح فكرة موعد ثانٍ.

بعد مشاركة الرجل ليلة معكِ والاستماع ومشاركة بعضكما الحديث، قد يلاحظ اهتمامًا مشتركًا ويقترح عليك مثلًا تجربتها معًا في المستقبل القريب.

على سبيل المثال، قد يقترح فيلمًا يعتقد أنه قد يعجبك أو يقترح التوجه إلى متحف يعرف أنك مهتم به، فهذا يدل على أنه حريص على رؤيتك مرة أخرى ومهتم بالموعد الثاني.

9- كلاكما أضاف الآخر على وسائل التواصل الاجتماعي:

إذا كنتما تعرفان بعضكما البعض قبل هذا الموعد، فلن ينطبق هذا عليكما، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تلتقيان فيها وقام كل طرف بإضافة الآخر على وسائل التواصل الاجتماعي، فهناك شيء ما، كالرغبة في التواصل بشكل دائم عبر الإنترنت، أو أنه يريد أن يتعرف على شخصيتك أكثر، ويرى صورك مع الأصدقاء، وهكذا، وهذا دليل رائع على نجاح الموعد الأول بينكما، ومن الممكن أن يكون هناك مواعيد أخرى تجمعكما.

10- سأل بعض الأسئلة:

هناك أسئلة معروفة دائمًا ما تُسأل في الموعد الأول، مثل: أين نشأت؟ ماذا تعمل؟ ماذا تفعل في وقت فراغك؟، فإذا بدأ في الخروج بأسئلة متابعة أكثر تحديدًا، فذلك يدل على أنه منتبهًا ويريد بالفعل التعرف عليك بشكل أفضل.

فالأسئلة المتعمقة من الطرف الآخر، تدل على أنه يريد اكتشاف المزيد عنك، وبالمثل يشاركك أيضًا الكثير عن حياته.

11- جعلك تشعرين بالراحة:

من السهل أن تشعري بالتوتر والقلق قليلاً في المقابلة الأولى، فمن المفترض أن يكون الموعد الأول محرجًا قليلًا على الأقل .

فكلاكما يبذل قصارى جهده لإثارة إعجاب الآخر، مما قد يؤدي إلى بعض السيناريوهات المحرجة على طول الطريق.

فإذا كنتِ تشعرين بالراحة مع مرور الساعات في أول لقاء، فهذه علامة على أن الأمور تسير على ما يرام. فكلاكما يشعر بالراحة، وهو ما يساعد في الواقع على تدفق المحادثة بينكما أكثر كلما تحدثتما عن أي موضوع.

12- تابع التواصل معكِ:

هل اتصل بكِ أو أرسل لكِ رسالة نصية خلال 24 ساعة من الموعد الأول؟، هذه بشكل عام علامة جيدة على أن الأمور سارت على ما يرام، وليس مقصودًا بأنه بعث رسالة ليطمئن أنكِ وصلتي المنزل آمنة، بل المقصود أن المحادثات بينكما أصبحت طويلة بعد الموعد الأول، وأن هناك العديد من المواضيع لازالت مطروحة للحوار بينكما، أي لايزال لديكما الكثير لقوله، فهذا دليل بالتأكيد على أن الموعد الأول بينكما سار بشكل جيد، وأن هناك إمكانية لعلاقة مستقبلية معًا.

 

موضوعات متعلقة:

6 أشياء تؤكد لك اختيارك للرجل المناسب

نصائح مجربة لاختيار الإطلالة المناسبة لاول موعد مع حبيبك

كيف يؤثر قضائك الكثير من الوقت مع حبيبك سلبًا على حياتك؟

5 نصائح لإقناع الأهل بقبول حبيبك زوجًا لك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك