شاهد بالصور الفنانة يسرا اللوزي في طفولتها ووالدتها الجميلة!

بواسطه هند جمال | الأربعاء , 3 مارس 2021 ,9:55 ص

شاهد بالصور الفنانة يسرا اللوزي في طفولتها ووالدتها الجميلة


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة يسرا اللوزي مع عائلتها في طفولتها، وقارن الجمهور بين شكلها في السن الصغيرة وملامحها الآن، والذي  لم يختلف كثيرًا، حيث مازالت تحتفظ بنفس القدر من الجمال.

يسرا اللوزي وهي صغيرة

يذكر أن يسرا اللوزي كانت قد تعرضت لهجوم شديد من قبل الجمهور، عقب نشرها لصورتها الجريئة خلال فترة حملها الثانية، لتشارك جمهورها لحظات خاصة من مرحلة الأمومة التي تعيشها.

ولكن نظرًا لجرأة الصورة، والتي ظهرت فيها عارية تمامًا مكتفية بإخفاء منطقة الصدر فقط بـ"شال"، هوجمت يسرا اللوزي، وهو ما دفعها للرد من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامى وائل الإبراشي عبر برنامجه "التاسعة" المذاع على قناة مصر الأولى، قائلة: "أي شخصية عامة تعودت على رد السوشيال ميديا، ومش بنبص على تعليقات، وبتوقع الهجوم، ومش لطيفة التعليقات، وبتسبب ضغط وفى الأخر مفيش حل لهذا الهجوم".

وأكملت يسرا حديثها، موضحة تفاصيل التقاط الصورة، قائلة: "الصورة اتخذت فى شهر فبراير الماضب، وثقت بها مراحل الحمل التى أحبها، وصورة مختلفة، إنسانة عادية، ووثقت تغيير جسمى أثناء فترة الحمل، ولابد من أن نفتخر بالأمومة، وأي بنت لازم تتقبل مراحل الحياة، وطبيعي لما يلاقوا ممثلة بتمر بمراحل الولادة وزيادة الوزن".

وتابعت يسرا: "أنا ضد إخفاء العمر.. والطبيعة تخدم الفنان فى التمثيل".

موضوعات متعلقة:

صورة عارية ليسرا اللوزي تعرضها لهجوم عنيف

حقيقة خضوع يسرا اللوزي لعملية تجميل

يسرا اللوزي ببطن منتفخة جدًا هل اقترب موعد الولادة؟

يسرا اللوزي تتعرض للإحراج من أحد معجبيها كيف ردت؟


قولى رأيك