فوائد مس فلورا للبشرة 

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 28 فبراير 2021 ,2:39 م

فوائد مس فلورا للبشرة


تعرفي معنا في لهلوبة على فوائد مس فلورا للبشرة، ومس فلورا فاكهة غير معروفة في مصر بشكل كبير، ولكنها تؤكل على نطاق واسع في جميع دول العالم، وهي فاكهة تتميز بطعمها الحلو، ولينة من الداخل، وتحتوي على العديد من البذور، وتعرف باسم فاكهة الحب والباشن فروت.

وقد أثبتت الدراسات العلمية فاعلية فاكهة مس فلورا في تعزيز جهاز المناعة، وتحسين الهضم، كما أنها تنشط الدورة الدموية، وتحسن من جودة النوم وتقي من الإصابة بالأرق.

وإلى جانب العديد من فوائد مس فلورا على صحة الجسم، كذلك لها العديد من الفوائد في العناية بصحة البشرة، وذلك لاحتوائها على خصائص علاجية فعالة، بالإضافة لغناه بالمعادن مثل الحديد، والفيتامينات، وأهمها فيتامين (C) وفيتامين (A)، والألياف والبروتينات، وكلها عناصر تفيد صحة البشرة والجسم.

وتساعد مس فلورا في تحسين صحة الجلد، ومن شدة فائدتها في العناية بالبشرة، تدخل في صناعة العديد من مستحضرات التجميل، التي تساعد في ترطيب البشرة وتجديد شبابها والمحافظة على نضارتها.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بالتفصيل بفوائد مس فلورا للبشرة، للحصول عليها وتناولها في أقرب وقت إن أمكن، واستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مكون مس فلورا.

فوائد مس فلورا للبشرة:

فوائد مس فلورا للبشرة

- أثبتت الدراسات العلمية فاعلية فاكهة مس فلورا في تسريع التئام الجروح والندوب، وذلك لأنها تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للالتهابات، لذا فهي تساعد على تسريع شفاء والتئام الجروح والندوب والتقرحات.

- تساعد فاكهة مس فلورا على ترطيب البشرة بعمق، وذلك لأنها تحتوي على زيت خفيف وغير دهني، يسهل للجلد امتصاصه وتغلغله، ومن ثم يساعد زيت مس فلورا في ترطيب جميع أنواع البشرة، وبما فيهم البشرة الدهنية، دون أن تترك شعور بالدهون.

- تساعد فاكهة مس فلورا في علاج الالتهابات الجلدية، حيث أنها تعمل على تهدئة احمرار والتهاب الجلد، وتعمل على تخفيف تورم البشرة، وذلك لأنها تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات.

- تساعد فاكهة مس فلورا في مكافحة الشيخوخة وتأخر ظهور علامات التجاعيد المبكرة، وذلك لأنها تساعد في الحفاظ على عنصر الكولاجين والإيلاستين، اللذان يساعدان في الحفاظ على شباب البشرة، وحماية البشرة من ظهور علامات التجاعيد المبكرة، لاحتوائها على نسبة عالية من فيتامين C، ومضادات الأكسدة. كما أنها تباطيء الضرر الذي تسببه الجذور الحرة، المسببة لظهور علامات الشيخوخة المبكرة والخطوط التعبيرية الدقيقة على البشرة.

- أثبتت الدراسات العلمية أن فاكهة مس فلورا تساعد في الحماية من الإصابة بسرطان الجلد، حيث أنها تحمي الجلد من الجذور الحرة الضارة المسببة لسرطان الجلد، كما أنها تساعد في حمايته من العوامل المسببة للسرطان.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد مس فلورا للنساء

15 فائدة لفاكهة مس فلورا على الصحة العامة

فوائد فاكهة مس فلورا على الجسم والبشرة والشعر

10 فوائد لثمرة مس فلورا تجعلها فاكهتك المفضلة


قولى رأيك