حبيبة طارق العريان تتعرض لهجوم عنيف بسبب هذا التصرف!

بواسطه هند جمال | الأربعاء , 24 فبراير 2021 ,10:35 ص

حبيبة طارق العريان تتعرض لهجوم عنيف بسبب هذا التصرف


كشفت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، عن حضورها حفل إطلاق العطر الخاص بالنجم عمرو دياب، وذلك بعد نشرها لصورة من العرض الخاص بالعطر الجديد الذي يحمل إسم الهضبة مع رقم 34، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وربط الجمهور حضور "نيكول" لهذا الحفل، وبين إشراف طارق العريان على إخراج الإعلان الخاص بالعطر، وتعرضت لهجوم عنيف وانتقادات لاذعة من جمهور النجمة أصالة، إلى حد وصفها بالخائنة، بعد نشرها لمقطع فيديو من الحفل.

نيكول سعفان تعلق على عطر عمرو دياب الجديد

يذكر أن الفنانة أصالة كانت قد علقت على الصورة التي انتشرت لطارق وحبيبته الجديدة نيكول موضحة مدى تأثرها الشديد نفسيًا، الأمر الذي أكسبها تعاطفًا كبيرًا من قبل الجمهور.

حيث قالت حينها أصالة: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، في شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران؟، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها".

وأضافت أصالة: "الصورة مو عادية ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة، جارحة، بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنه اللي بتعمله مو إنساني، هو عيب".

وتابعت: "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون، بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

وكانت أصالة قد أعلنت خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير الماضي، بعد قصة حب وزواج طويلة، وذلك بعد العديد من الأخبار التي أشارت إلى خيانته لها، ومنذ فترة قصيرة تصدرت أخبار ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

 

موضوعات متعلقة:

بالفيديو قريبة طارق العريان تكشف دور نيكول سعفان في طلاق أصالة

زوجة شقيق طارق العريان تحرج طليقته الأولى وتكشف المستور وتدافع عن أصالة

محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان

مي العيدان تسخر من شكل أصالة ذوقك صار أحلى طارق العريان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك