شاهد بالصور كيف كانت أمينة خليل في طفولتها.. هل تغيرت كثيرا؟

بواسطه هند جمال | الثلاثاء , 23 فبراير 2021 ,7:23 ص

شاهد بالصور كيف كانت أمينة خليل في طفولتها هل تغيرت كثيرا


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة أمينة خليل في طفولتها، وقام متابعوها بمقارنة ملامحها الطفولية بملامح الشباب، فأكد عدد كبير منهم من خلال التعليقات أنها لم تتغير كثيرًا.

وجاء من بين هذه التعليقات: "جميلة وهي صغيرة" و"مراحل اكتمال القمر" و"ما لعبت بنفسها وغيرت شكلها، قمر قبل وبعد ما شاء الله" و"نفس الابتسامة قمر يا ناس".

امينة خليل

وكانت الفنانة أمينة خليل قد فاجأت الجميع واحتفلت بخطبتها شهر يوليو من العام الماضي على المهندس ورجل الأعمال عمر طه، في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، في حفل بسيط، جمع عائلة العروسين وبعضًا من الأصدقاء المقربين، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، واتباع الإجراءات الوقائية.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل كان فيلم "حظر تجول" بطولة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين وأحمد مجدى ومحمود الليثى والفلسطينى كامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

أما عن أخر أعمالها التليفزيونية فكان مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وبطولة هالة صدقي، عمر السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم ‏أبوعوف.

 

موضوعات متعلقة:

أمينة خليل تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا ما الحكاية؟

هجوم عنيف على أمينة خليل بسبب صورها على البحر مع خطيبها

بعد مفاجأة الخطوبة تعرف على موعد زواج أمينة خليل

أول ظهور لوالدة أمينة خليل هل تشبهها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك