7 فوائد لتمرير الفرشاة الجافة على الجسم

بواسطه شيرين مصطفى | الأربعاء , 4 ديسمبر 2019 ,12:58 م

7 فوائد لتمرير الفرشاة الجافة على الجسم


7 فوائد لتمرير الفرشاة الجافة على الجسم، فجميعنا ندري ولا شك فوائد الاستحمام في الحفاظ على نظافة أجسامنا، ورائحتها العطرة، ولكنك أيضًا إذا خصصتي 10 دقائق فقط من وقتك قبل البدء في الاستحمام، وقومتي بعمل حمام جاف بتمرير فرشاة جافة على جسمك، فسوف تفيدين بشرتك بشكل كبير، وهو ما ستوضحه لكِ لهلوبة في النقا التالية.

فوائد تمرير الفرشاة الجافة على الجسم:

1- واحد من أهم فوائد الحمام الجاف، أنه مقشر طبيعي للبشرة، فإذا مررتي فرشاة جافة على جسمك يوميًا من قدمك حتى رأسك، فسوف تتخلصين من الخلايا الميتة المتراكمة على الجلد. 

2- تنظيف الجسم بالفرشاة الجافة، يعتبر وسيلة رائعة لتحسين دور الدورة الدموية، الأمر الذي يجعل بشرتك نضرة وشابة وخالية من التجاعيد. 

3- مثلما نعلم جميعًا أن انسداد المسام يعتبر من الأشياء المؤثرة على صحة البشرة ويسبب مشاكل فيها، وينصح الاطباء بتمرير الفرشاة الجافة على الجسم، لتفتيح المسام والسماح للزيوت الطبيعية بالظهور على سطح الجلد، وترطيب الجسم ونعومته. 

4- واظبي على تمرير الفرشاة على الجسم مرتين في اليوم، لجلد خالي من علامات السيلوليت. 

5- الحمام الجاف بتمرير الفرشاة على الجسم، يعمل على إزالة اية سموم متراكمة بشكل فعال، ويحافظ على البشرة صحية بدون مشاكل. 

6- التنظيف الجاف بانتظام يجعل الجلد ناعمًا ولينًا، بسبب تحسين دور الدورة الدموية، الأمر الذي يعمل على مقاومة خشونة البشرة. 

7- يعتبر من الوسائل الطبيعية وغير المكلفة في علاج البشرة من حب الشباب ومنع الاصابة به، كما أنه غير مسبب لأي ضرر على الجلد.

 

موضوعات متعلقة:

خدعة صغيرة للتخلص من الزوائد الجلدية

7 استخدامات لفرشاة الأسنان لا تعرفيها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك