متابع يهاجم الفنانة نبيلة عبيد بسبب فيديو.. ماذا كان ردها؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 22 فبراير 2021 ,9:20 ص

متابع يهاجم الفنانة نبيلة عبيد بسبب فيديو.. ماذا كان ردها؟


نشرت الفنانة نبيلة عبيد مقطع فيديو للفنانة سامية جمال على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لتحيي به ذكرى الراحلة، وعلقت على الفيديو قائلة: "سامية الجمال لروحها التحية والسلام، الفنانة الراقية.. الشاشة لم تجمعنا في عمل فني ولكن الحياة جمعت بيننا بصداقة من أجمل ما يكون".

نبيلة أضافت: "التابلوه الراقص من فيلم زنوبة، ألحان منير مراد وإخراج حسن الصيفي، وأقولكم على سر، هذا المشهد من كتر إعجابي به كنت أقف أمام المرايا وأحاول تقليد رقصتها بالسقفة التي كانت تؤديها، يعني تعلمت رقصتها من كتر إعجابي وحبي لها".

ونال الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين، إلا أن هناك متابع للفنانة نبيلة عبيد هاجمها قائلا: "بتكونوا فين لما زمايلكم بيعانوا ويموتوا بالبطيء؟".

لترد عليه نبيلة عبيد قائلة: "قد تكون محق برأيك عن أسماء حدث معها هذا، ولكن الراحلة سامية جمال لم تكن محتاجة كما قلت ولم تعود إلى الرقص سوى بسبب رغبة حب الأضواء، وأعتقد أنها سرعان ما راجعت نفسها وابتعدت من جديد، أما عن شكلها وجسمها فغير صحيح أن شكل جسمها أو وزنها كان منفر".

يذكر أن الفنانة نبيلة عبيد كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، وشاركتها البطولة النجمة الكبيرة نادية الجندي، وهالة فاخر وباقة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف بالمسلسل، مثل الفنان أحمد السقا.


موضوعات متعلقة:

رامز جلال يمنع إذاعة حلقة نبيلة عبيد من رامز مجنون رسمي لهذا السبب!

تعرض الفنانة نبيلة عبيد للسخرية بسبب صورة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك