صور والدة حلا شيحة في شبابها تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.. هل تشبهها؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 22 فبراير 2021 ,7:14 ص

صور والدة حلا شيحة في شبابها تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي


نشرت الفنانة هنا شيحة مجموعة من الصور النادرة لشقيقاتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالا بعيد ميلاد شقيقتها "حلا" ولكن ما لفت الأنظار هو جمال أمها في شبابها، ما جعل متابعو الفنانة يتغزلون في جمالها، فمنهم من رأى أنها تشبه "هنا" ولكن البعض الأخر رأى أنها تشبه أختها رشا.

والدة حلا شيحة

والدة حلا شيحة

وفي سياق آخر، كانت العديد من الأخبار قد انتشرت نهاية العام الماضي، حول ارتباط هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين "محمود"، وذلك بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معًا وظهر عليهما علامات الحب، وقد تأكد الجمهور من ذلك بعد ظهورهما معًا رسميًا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

وبعدها احتفل محمود شاهين بعيد ميلاد هنا شيحة وسط أجواء رومانسية بينهما، وعلق على صورة تجمعهما: "عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص مميز أعطى لقلبي الكثير من السعادة، أنا أشكرك لكل لحظة نكون فيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا هذه أبدًا"، ليكون هذا بمثابة تصريح واضح بحبه.

ومن الجدير بالذكر أن هنا شيحة كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "شاهد عيان" وشاركها في بطولة المسلسل الفنان حسن الرداد، وليد فواز، محمد لطفي، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

 

موضوعات متعلقة:

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها حلا بمجموعة من الصور النادرة وتعليق مؤثر!

أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

متابعة تهاجم هنا شيحة بسبب صورتها والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك