شاهد بالصور والفيديو والدة الفنانة لطيفة التي أهدتها أغنية بصوتها بمناسبة عيد ميلادها!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 16 فبراير 2021 ,7:10 ص

شاهد بالصور والفيديو والدة الفنانة لطيفة التي أهدتها أغنية بصوتها بمنا


نشرت الفنانة لطيفة مقطع فيديو مؤثر، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهرت خلاله رفقة والدتها في مراحل عمرية مختلفة، وغنت والدة لطيفة أغنية أهدتها لها بمناسبة عيد ميلادها.

وعلقت لطيفة على الفيديو قائلة: "‎يا رب تحميلي عيلتي ويا رب تحميلي أمي وأخواتي وولاد أخواتي، أنا عايشة بحسكم و حبكم ليا، انتوا سندي الحقيقي الذي لا ينتهي، عمري ما كنت اتخيل هذة الهدية، في الاغنية هذة حسيت عروق قلبي هي اللي تغني، أحلى هدية جاتني في عمري في حياتي كلها، يا رب ما يحرمني منكم ويخليكم ليا دايما".

النجمة التونسية أضافت: "مش عارفة إزاي أشكرك يا أمين على الفكرة دي، إزاي اقنعتهم، بس أنت صنعت فرحة عمري بعد كل اللي شفناه في ٢٠٢٠ ودوريس تسلم إيدك على الڤيديو يا إغلى دوريس في حياتي، ودي فعلًا أكبر مفاجأة وأحلى هدية چاتني في حياتي كلها، الله لا يحرمني منكم والله يحافظلي عليكم كلكم".


والدة الفنانة لطيفة

وانهالت على الفنانة لطيفة التعليقات الإيجابية من متابعيها والتي جاء بها: "ربنا يخليكم لبعض ويحميكم" و"ياربي عاللي عملتووه فينااا بالاغنية دي انهياااااااار من العياااط لالا حرام عليكم، تجننننن اوووي، ربنا يخليكم لبعضض ياااارب و ميرحمكمش من ماما  ابدااا" و"ربي يحفظكم لبعض يا رب".


موضوعات متعلقة:

توقع صادم يعرض الفنانة لطيفة للهجوم عليها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك