شاهد بالصور والدة الفنانة ميرفت أمين الاسكتلندية.. هل هناك تشابه بينهما؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 15 فبراير 2021 ,6:57 ص

شاهد بالصور والدة الفنانة ميرفت أمين الاسكتلندية....هل هناك تشابه بينه


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للفنانة ميرفت أمين مع والدتها الاسكتلندية، وقارن الجميع بين ملامحهما، حيث أجمع عدد كبير من المتابعين على أن النجمة الكبيرة قد اكتسبت ملامحها الجميلة من أمها.

يذكر أن ميرفت أمين ولدت في ألمانيا لأب مصري وأم اسكتلندية، وتزوجت أكثر من مرة، كان أولها في عام 1970 من الفنان موفق بهجت وهو فنان سوري، إلا أنه اتهم في قضية ممنوعات بلبنان ما جعلها تنفصل عنه.

ثم تزوجت بعد ذلك من الفنان عمر خورشيد عازف الجيتار الشهير، إلا أنها انفصلت عنه أيضًا، لتتزوج بعد ذلك بالفنان حسين فهمي بعد قصة حب كبيرة وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "منة"، وبعد انفصالها عنه تزوجت من المنتج حسين القلا وهو فلسطيني الجنسية، ثم من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

ميرفت أمين مع والدتها الاسكتلندية

ميرفت أمين مع والدتها الاسكتلندية

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ميرفت أمين السينمائية كان فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بطولة يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، طارق الإبياري، زكي فطين عبد الوهاب، ياسر الطوبجي من تأليف وإخراج رومانى سعد.

أما عن أخر أعمالها التليفزيونية فكان مسلسل "قيد عائلى" وشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين منهم، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك