بالصور.. شاهد الشبه الكبير بين الفنان مدحت صالح ونجله

بواسطه هند جمال الاحد , 7 فبراير 2021 ,10:48 ص

بالصور شاهد الشبه الكبير بين الفنان مدحت صالح ونجله


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لأدهم نجل المطرب مدحت صالح، والذي أدهش الجميع بدرجة الشبه الكبير بينهما.

وكانت والدة أدهم وزوجة الفنان مدحت صالح السابقة السيدة ليلى صديق، قد كتبت منشورًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "أدهم ابني لسه خارج من غرفة العمليات، ربنا يتمم شفاه على خير، ويطمن قلبي عليه"، إلا أنها لم تكشف عن نوع العملية التي خضع لها.

ادهم مدحت صالح

أدهم مدحت صالح ووالدته

ادهم مدحت صالح

ادهم مدحت صالح

ادهم مدحت صالح

وفي سياق آخر، كان المطرب الكبير مدحت صالح، قد أعلن عن طرح أحدث أغانى ألبومه الجديد "يتقال" مع الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير الجاري، بعد تحضيرات استغرقت وقتًا طويلًا.

ويتضمن الألبوم أغانى "حالتى صعبة"، كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان عمرو الشاذلى وتوزيع محمد شفيق، و"وردى" من كلمات عمرو المصرى، ألحان عمرو الشاذلى، توزيع محمد شفيق، و"قربلى"، من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، ، "شوف يا معلم" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود توزيع محمد شقيق، و"أحلى الناس" من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، و"بالمختصر المفيد"، من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم.

يذكر أن الفنان مدحت صالح كان قد شارك بمسلسل أبو العروسة، الذي حاز على اعجاب الجمهور، شاركه بطولة المسلسل الفنان سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك