مريهان حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا برسالة غامضة وصورة جريئة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 3 فبراير 2021 ,9:14 ص

ميريهان حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا برسالة غامضة وصورة جريئة


نشرت الفنانة ميريهان حسين صورة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أتمنالكم يوم جميل مع ناس جميلة بتحبكم وبتقدر حبكم واحترامكم ليهم، ناس بتستوعبكم وتحتويكم، ناس بتشوف وتقدر محاولاتكم لإرضائهم، مش يختلقوا عيوب مش فيكم وينسوا جميل أفعالكم.. يومكم جميل".

وظهرت ميريهان بالصورة وهي ترتدي جيب قصيرة، اعتبرها البعض نوعًا من الجرأة، وبمجرد نشرها للصورة وهذا التعليق، انهالت عليها التساؤلات من متابعيها عن حالتها الصحية والنفسية، كما قاموا بدعمها نفسيًا ومحاولة اخراجها من الحالة التي ألمت بها.

ميريهان حسين

يذكر ان الفنانة ميريهان حسين قد لمع نجمها منذ مشاركتها ببرنامج المواهب "ستار أكاديمي"، لتقوم بعد ذلك بالمشاركة في العديد من الأفلام، مثل ظهورها في عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ميريهان كان مسلسل "ختم النمر"، بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة نسرين طافش، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة أخرى من الفنانين من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، ويعتبر مسلسل "ختم النمر" من نوعية المسلسلات الـ 45 حلقة وكانت أحداثه تدور فى إطار اجتماعي رومانسى.

موضوعات متعلقة:

بالمكياج ميريهان حسين تغير شكلها لتصبح نسخة من إليسا

ميريهان حسين تتحول الى فيفي عبده بالمكياج وترتدي نفس ردائها لن تصدق الشبه!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك