أيهما أفضل سخان غاز كريازي أم يونيفرسال

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,4:02 م

أيهما أفضل سخان غاز كريازي أم يونيفرسال


تعرفوا معنا على أيهما أفضل سخان غاز كريازي أم يونيفرسال، فالنوعين يعتبران من أفضل أنواع سخانات الغاز في مصر، فهما يحتلان مرتبة عالية بين سخانات الغاز منذ فترة طويلة وحتى الأن.

وعادًة ما يلجأ أغلب الناس إلى شراء سخان الغاز بدلًا من شراء سخان الكهرباء، في ظل ارتفاع فواتير الكهرباء الشهرية، كما أنهما يتميزان بنظام أمان عالي.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بصفات ومميزات سخان غاز كريازي وينويفرسال، واختاري منهما ما يناسبكِ.

أيهما أفضل سخان غاز كريازي أم يونيفرسال:

سخان غاز يونيفرسال:

سخان غاز يونيفرسال

جميع سخانات غاز يونيفرسال مصممة لإمكانية العمل بالغاز الطبيعي أو غاز الأنبوبة.

ويتميز سخان غاز يونيفرسال بأنه مزود بأربع عوامل أمان، فهو يعمل تلقائيًا مع ضغط المياه المناسب للتشغيل، كما أنه لديه إمكانية التحكم في كمية الماء ودرجة الحرارة المطلوبة أثناء التشغيل.

وهذا السخان مزود بإمكانية الفصل التلقائي في حالة إنطفاء اللهب لأي سبب مفاجئ، ويمتاز بالعمل عند انخفاض ضغط المياه مما يجعله مناسبًا لسكان الطوابق المرتفعة، ولا تحتوي معظم سخانات غاز يونيفرسال على مدخنة وبالأخص الحجم الصغير.

وتوفر الشركة ضمان 5 سنوات على جميع موديلات وأنواع سخان غاز يونيفرسال، ولكن من عيوب هذا السخان ارتفاع سعر قطع الغيار الأصلية وصعوبة الحصول عليها.

سخان غاز كريازي:

سخان غاز كريازي

يعتبر سخان غاز كريازي واحدًا من أفضل سخانات الغاز في مصر، ويتميز بأنه مزود بصمام أمان لفصل الغاز أوتوماتيكيًا في حالة انطفاء اللهب أو عند ارتفاع درجة الحرارة عن الحد الطبيعي.

كما تتميز جميع أنواع سخانات غاز كريازي باستخدام خامات عالية الجودة من النحاس والاستانلس المقاوم للصدأ مما يزيد من عمر السخان.

ويحتوي سخان غاز كريازي على تايمر لفصل الغاز بعد مرور 20 دقيقة واعادة تشغيله تلقائيًا، ومن مميزات سخان غاز كريازي أنه مزود بشاشة ديجيتال، لبيان درجة حرارة المياه.

ويحتوي سخان غاز كريازي على مفتاح لاختيار التشغيل اثناء فصل الصيف أو الشتاء، لتوفير استهلاك الغاز. كما يحتوي على مفتاح للتحكم في درجة الحرارة، والتحكم في تدفق المياه.

ومن مميزاته أيضًا أنه يحتوي على أنبوب داخلي مغطى بطبقة عازلة مما يساعد علي تسخين المياه بشكل أسرع وبطريقة آمنة، وتوفر شركة يونيفرسال ضمان 5 سنوات على جميع موديلات سخان غاز كريازي.

 

موضوعات متعلقة:

افضل سخان غاز في مصر 2021

اسعار سخان غاز في مصر 2021

 افضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك