طرق اخفاء آثار برودة الطقس والإصابة بالأنفلونزا بالمكياج

بواسطه شيرين مصطفى | الاحد , 29 ديسمبر 2019 ,1:13 م

طرق اخفاء آثار برودة الطقس والإصابة بالأنفلونزا بالمكياج


طرق اخفاء آثار برودة الطقس والإصابة بالأنفلونزا بالمكياج، كثير من النساء يتعرضن لنزلات البرد والأنفلونزا خلال فصل الشتاء، خاصة خلال الأيام شديدة البرودة كالتي نعيشها الآن، وبالتاكيد يصاحبها احمرار في الأنف وانتفاخ في الوجه والعينين، وفي بعض الأحيان تصيبك الحيرة في كيفية اخفاء آثار المرض على وجهك، وهو ما ستوضحه لكِ لهلوبة من خلال المكياج.

طرق اخفاء آثار برودة الطقس والإصابة بالأنفلونزا بالمكياج:

1- يعتبر الكونسيلر أداة سحرية لاخفاء آثار البرد التي تظهر على العين والأنف، وزعي من النوع الاخضر تحت العينين وحول منطقة الأنف، لكي تخفي الاحمرار، ويمكنك استخدام اللون البنفسجي لإخفاء الهالات السوداء.

2- قبل وضع كريم الأساس على بشرتك، لابد من ترطبيها، لانها تجف خلال الإصابة بالبرد، وبالتالي تبدو باهتة وغير حيوية، وزعي الكريم المرطب على وجهك قبل الاستخدام بـ10 دقائق، لإعادة الحيوية والجمال لبشرتك.

٣- لإخفاء مظهر العين المتعبة والمنتفخة، ضعي ملعقة معدنية باردة لمدة 5 دقائق على كل جفن، ثم استخدمي أداة ثني الرموش، لكي ترفعيها لأعلى، ولزيادة اتساع العين، يفضل وضع طبقتين من الماسكارا المضادة للماء، لإشراقة عينيك.

٤- البرد الشديد يتسبب في تشقق الشفاه ويقشرها، عالجيها بسرعة قبل الخروج من البيت بتقشيرها بفرشاة ناعمة، ثم ضعي بلسم مرطب للشفاه واستخدمي لون زاهِي من أحمر الشفاه.

٥- البلاشر الوردي يعيد الحيوية والجمال لوجهك الباهت من آثار البرد والأنفلونزا.

 

موضوعات متعلقة:

اضرار النوم بدون ازالة المكياج من الوجه

انواع بودرة المكياج وطرق استخدامها

خطوات اخفاء حبوب الوجه بالمكياج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك