غيرى اطلالتك مع الحجاب

بواسطه شيرين مصطفى | السبت , 26 مايو 2018 ,11:37 م

غيرى اطلالتك مع الحجاب


تبحث العديد من الفتيات بعد ارتدائهم الحجاب على لفة تكون مميزة ومتناسقة معهم ويعتمدوها طوال الوقت لا يغيرونها، لكن، لو كنتِ تشعرين بالملل من لفة حجابك واطلالتك في الملابس المختارة والتي تعودتِ عليها، فإن لهلوبة ستخبرك بمجموعة من القواعد والتي يجب عليكِ كسرها كي تتمتعي بحجاب مختلف وجذاب في نفس الوقت.

 

1- الأعقاد الكبيرة :

العديد من الفتيات المحجبات يظنوا أن الأعقاد الكبيرة ستقلل من اطلالتهم، لكن على العكس تمامًا فهي تمنح لفة الإيشار شكل مختلف وتضيف إلى جاذبيته.

 

2- لون الإيشارب :

هناك اعتقاد منتشر بأن يكون لون الحجاب مرتبط بألوان الملابس أو مشابه للون البنطلون أو الجيب، إلا أنه مؤخرًا انتشرت موضة ارتداء الألوان المختلفة مع بعضها، والتي إن تم اختيارها بعناية ستعطيكي اطلالة جميلة ومختلفة.

 

3- الأحذية الرياضية:

في حال كنتِ ترتدين الجيبات والفساتين بشكل أساسي، فليس من المفترض أن ترتدي معهم أحذية الكعب العالي فقط، حيث أنه مؤخرًا انتشرت إمكانية ارتداء كوتشي رياضي ملون، ويعطيكي اطلالة جذابة ومختلفة.

 

4- لفة الطرحة:

غيري من الطريقة المعتادة لكِ في لف الطرحة مثل لفها بدون دبابيس، او باطلالة التربون، او ابتكري لفة جديدة تناسب شكل وجهك، المهم أن لا تشعري بالتقيد، وأيًا كان التجديد الذي ستذهبين إليه راعي أن يكون مريحًا لكِ.

 

5- السكارف مع الحجاب:

أن تكوني فتاة محجبة فإن ذلك لا يتنافى بأي شكل من الأشكال من الحفاظ على التألق بمظهر جذاب وشيك، ولو كنتِ تميلين لإرتداء الاسكارف فلا شيء يمنع ذلك خاصةً وأنه يمنحك لمسة حيوية ومميزة في نفس الوقت.

 موضوعات متعلقة:

طرق جديدة للفات الطرح بالصور

أفكار مختلفة للفات الطرح الطويلة بالصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك