4 نصائح مهمة لتزيين قدمك بالخلخال

بواسطه شيرين مصطفى | الثلاثاء , 25 مايو 2021 ,12:10 م

4 نصائح مهمة لتزيين قدمك بالخلخال


4 نصائح مهمة لتزيين قدمك بالخلخال، والذي يعد واحدًا من الاكسسوارات المفضلة لدى العديد من النساء، خاصة في فصل الصيف مع الأحذية المفتوحة، أو على شاطئ البحر، ليمنحها إطلالة مليئة بالأنوثة، ولكي تتميزي في اطلالتك بالخلخال، جمعت لكِ لهلوبة عددًا من النصائح، عليكِ اتباعها ووضعها في الاعتبار قبل ارتدائه. 

4 نصائح مهمة لتزيين قدمك بالخلخال: 

نصائح لتزيين القدم بالخلخال_لهلوبة

1- تنسيق الخلخال وفقًا لإطلالتك:

من الممكن أن تختاري خلخالًا رقيقًا في حال كانت طلتك بسيطة، أما إن كنتِ تريدين إضافة جرأة وقليل من التعقيد في طلتك، فهنا يمكنك اختيار خلخال ثقيل، يحتوي على الكثير من الحُلي.

2- اختيار الحذاء مع الخلخال:

إذا كان الحذاء مسطحًا، فإنه يسمح لكِ باختيار أشكال كثيرة من الخلاخيل المختلفة، أما إن كان حذاء ذو كعب عالي، فيفضل أن ترتدي معه خلخالًا رقيقًا بسيطًا، كما يمكنك ارتداء خلخال يغطي القدم من الأمام في حالة ما إذا كان الحذاء مفتوحًا، مع مراعاة تنسيق الألوان مع بعضها.

3- فن اختيار الألوان:

والأمر هنا يعود إلى ذوقك الشخص، ولكن حاولي اختيار خلخال بألوان الصيف الرائعة مثل البينك، ودرجات الباستيل ونسقيه مع طلتك الموحدة، وإذا كنتِ تريدين إطلالة مختلفة وحيوية، جربي ارتداء الخلخال البوهيمي، أو الخلخال المصنوع من الكروشيه والذي يتميز بتعدد أشكاله ويتيح لكِ اختيار المناسب لكِ منها. 

4- البنطلون مع الخلخال:

حاولي بقدر الإمكان ارتداء بنطلون قصير، وفي حالة كان طويلًا فمن الممكن أن تثنيه من الأسفل مع ارتداء الخلخال، وهو ما يعطيكي يعطيك إطلالة جميلة وعصرية في نفس الوقت. 


موضوعات متعلقة:

كيفية تحويل بواقي النجارة لإكسسوارات مميزة

قواعد يجب كسرها عند ارتداء الإكسسوارات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك