كيف تتعاملين مع أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم؟

بواسطه شيرين مصطفى | الاحد , 18 أكتوبر 2020 ,10:46 ص

كيف تتعاملين مع أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم


كيف تتعاملين مع أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم؟، سؤال ولا شك يدور في عقل كل زوجة تعاني من تأثير أصدقاء شريك حياتها عليه، أو تخشى من حدوث ذلك، فعلاقة زوجك بأصدقائه مهمة للغاية، لهذا يجب أن تعرفي كيف تتعامين معهم أنتِ أيضًا.

فإذا كنتش لا ترتاحين إلى أصدقاء زوجك، وبدأوا بشكل أو بآخر يتدخلون في حياتك، ويخبروك عن آرائهم وتأثيرها على زوجك، فعليكِ حينها أن تحذرين لأن هذا الأمر قد يؤدي لوقوع مشاكل كبيرة جدًا، لهذا لهلوبة قررت أن تقدم لكِ اليوم بعض النصائح للتعامل مع أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم.

كيف تتعاملين مع أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم؟

1- تجنبي تمامًا إخبار زوجك عن طبيعة مشاعرك تجاه أصدقائه بانفعال وعصبية، لأن هذا قد يؤدي لوقوع مشاكل بينكما، لكن عليكِ باختيار التوقيت الصحيح لكي تخبريه عن مشاعرك بأسلوب هادئ وعقلاني.

2- لا يطلب منكِ أبدًا أن تخفي مشاعرك، أو أن تظهري عكسها، تعاملي مع مشاعرك بصدق، وحاولي إظهار عيوبهم بطريقة لائقة وغير جارحة لهم.

3- مهما بلغت مخاوفك من علاقة زوجك بأصدقائه، تجنبي تمامًا إجباره على أن يبتعد عنهم، ولا تضعي نفسك أبدًا في مقارنة معهم، أو تشعرين بالغيرة منهم، لأن هذا لن يسبب سوى المزيد من المشاكل بينك وبين زوجك، وقد يتحول الأمر للعِند، الأفضل هو أن تتركيه يتعامل معهم ويكتشف بنفسه سبب نفورك منهم وعدم حبك لهم، ثم يقرر شكل وعمق علاقته بهم لأي مدى يجب أن يكون.

4- إذا اضطررتِ أن تذهبي لمناسبة وكان أصدقائه فيها، لا تعامليهم بأسلوب غير لائق، لأنك بهذه الطريقة ستكوني أنتِ المخطئة، تعاملي معهم بكل ذوق، وفي نهاية اليوم بإمكانك أن تتكلمي مع زوجك في التصرفات التي صدرت منهم وأزعجتك.

 

موضوعات متعلقة:

خلافات سنة أولى زواج مشاكل لا تنسى

احذري من تدخل هؤلاء في خلافاتك العاطفية

من الافلام والمسلسلات 6 انواع من صداقات البنات


قولى رأيك