كيف تكتشفين أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا؟

بواسطه نورا جمال | الأربعاء , 29 يناير 2020 ,11:43 ص

كيف تكتشفين أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويل ا


كيف تكتشفين أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا؟، يا له من سؤال بالغ الأهمية، فأكثر ما تحتاجة أي امرأة هو الشعور بالأمان إلى أن علاقتها العاطفية لن تسبب لها أي جراح أو متاعب نفسية، وأنها لن تجد نفسها وحيدة بعد فترة من الوقت.

ولعل أساس الدخول في علاقة حب هو الراحة إلى شريك متشابه معكِ في أفكارك، ولديكما نفس الأنشطة المشتركة التي يمكنك فعلها معه، لكن هل هذا يؤكد أن العلاقة مستحيل تنتهي أو لن يحدث بها أية مشاكل؟ مستحيل!، وبالعكس تمامًا فقد تنقلب كل الآيات ضدك، لهذا تعرفي مع لهلوبة على مجموعة من العلامات تخبرك أنه لم يعد لديك نفس الشغف تجاه حبيبك أو شريك حياتك.

علامات توضح أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا:

1- أصبح أكثر إزعاجًا:

أي تصرف منه كان يعتبر عاديًا بالنسبة لكِ لم يعد كذلك الآن، وأصبح يزعجك كثيرًا، والحركات الطفولية التي كانت تضحكك الآن أصبحت ثقيلة على قلبك، وترينها سخيفة وتحرجك أمام الناس، بل وقد تجعلكِ أيضًا تتشاجرين معه.

2- التهرب منه:

إذا كان لديكما أنشطة مشتركة اعتدتما على فعلها معًا لقضاء بعض الوقت وحدكما، وفجأة أصبحتِ تريدين التهرب منه ولا ترغبين فعل نفس الأشياء التي اعدتي على فعلها معه، فهذه تعتبر علامة سلبية للغاية.

3- تكرهين لمسه لكِ:

طبيعة العلاقة العاطفية في فترة الخطوبة أن المحبين يقتربون عن طريق لمس اليدين، أو علاقة حميمية إذا كانوا أزواجًا، فإذا وجدتي نفسك تتهربين من كل هذا فأنتِ هنا تحتاجين إلى وقفة مع نفسك وتفكير جيد في هذه العلاقة.

4- عدم اهتمامك بمظهرك:

"المرأه تحب أن تكون جميلة حتى وهي على فراش الموت" مقولة قديمة كانت تقولها الجدات من سنين، فنجد أن أي فتاة تحب أن تبدو في أبهى حلة وأجمل شكل وتعتنى بنفسها كثيرًا لتقابل حبيبها، فإذا وجدتي نفسك لا تهتمين بمظهرك أو توقفتي عن الاعتناء به فيجب أن تعرفي أن هذا لا يعني سوى أن علاقتك العاطفية لا تسبب لكِ سوى الكآبة والتعاسة.

 

موضوعات متعلقة:

علامات ارتباطك عاطفيًا بالشخص الخطأ

4 أسباب تدفعك إلى العمل بنصائح أصدقائك العاطفية

5 أسباب ترجح كفة العلاقة الجادة وتجعلها الأنسب لكِ

إذا اتسم شريك حياتك بهذه الصفات اهربي منه فورًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك